نفساء مع وقف التنفيذ ........ دكتورة واللي عندها تجربة مع حالتي

الحمل والإنجاب

خلصت اسبوع ونصف من النفاس ولكن مافي دم بعد اسبوع اصبت بالحمى سبحان الله رحت للدكتورة سوتلي سونار واكتشفت ان دم متجمد وشفته تخوفت وقالت لازم ينزل اسبوع ولا بنسوي تنظيف
صراحة متخوفة توني طالعت من الولادة شو اسوي هل ينفع المسح مع حالتي :(
7
690

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
جربي هالوصفه وانشالله ماتحتاجين تنظيف كاسه رشاد مع كاسه حبه سودا مع كاسه مره ونص كاسه فلفل اسود مطحون وخوذي منه الصبا ملعقه والمسا ملعقه والكاسه يعني بياله شاي والمره لازم تطحنينها وجميع المقدير تخلط مو بعض وتحطينها في علبه واستعمليه واشربي قرفه مم عويدي ينزل الدم واذا تبين اي استفسار ارسلي على الخاص لان انا ماحب ارجع للمواضيع مره ثانيه والله يشفيك وادعيلي ان الله يرزقني ولد سليم معافي ......
العامريه
العامريه
زائرة :
جربي هالوصفه وانشالله ماتحتاجين تنظيف كاسه رشاد مع كاسه حبه سودا مع كاسه مره ونص كاسه فلفل اسود مطحون وخوذي منه الصبا ملعقه والمسا ملعقه والكاسه يعني بياله شاي والمره لازم تطحنينها وجميع المقدير تخلط مو بعض وتحطينها في علبه واستعمليه واشربي قرفه مم عويدي ينزل الدم واذا تبين اي استفسار ارسلي على الخاص لان انا ماحب ارجع للمواضيع مره ثانيه والله يشفيك وادعيلي ان الله يرزقني ولد سليم معافي ......
جربي هالوصفه وانشالله ماتحتاجين تنظيف كاسه رشاد مع كاسه حبه سودا مع كاسه مره ونص كاسه فلفل اسود...
الله يشفيك ويعافيك...
لاتخافين من التنظيف احسن لك
من بقاء الدم الفاسد برحمك..لكن
خلال هالاسبوع اللي عطتك اياه الدكتوره..
اشربي حليب حار مع فلفل اسود محلى بعسل
كل يوم الصبح..
والعصر زنجبيل+قرفه مع سكر كشاي..
وبالليل قبل النوم شاي زعتر ممكن كوب يكفي..
وكثري المشي..
وكل يوم قبل النوم دلكي منطقة البطن والارحام بهدوووووء
وبلطافه بزيت سمسم او لوز حلو ساخن شوي..
من تحت لفوق ومن فوق لتحت..ممكن عشر دقايق تكفي..
يارب ماتحتاجين تنظيف وطمنينا عليك.
العامريه
العامريه
تفضلي للمزيد من المعلومات
عسى الله ينفعنا واياك..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=493245
فراوله 2001
فراوله 2001
تسلمون خواتي ماتوقعت الرد
كتبت وتركته وكنت البارحة وايد متضايقة امر على الدكتورة ولا امسح ودعواتكم
والله يجزيكم خيرا ويرزقكم خيرا
سحايب صيف
سحايب صيف
ان شاء الله ماتحتاجين تنظيف وينزل الدم منك

انا الحين صار 25 يوم والده ومانزل مني دم الا اول يومين وباقي الايام مجرد صفار والله خايفه

طمنينا عنك