حبحبه حمراء

حبحبه حمراء @hbhbh_hmraaa

عضوة شرف في عالم حواء

هل سرقت الاسهم الحب من بيوتنا؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم :26:
ادخل في الموضوع على طوووووووووووول :)
هل سرقت الاسهم الحب من بيوتنا؟؟:(

سؤالي موجه الى المتزوجات هل تتغير معاملة زوجك:arb: لكي حسب تغير المؤشر :024: :: اي اذا صار المؤشر احمر يحمر لك عينه ويعصب :angry2: واذا صار المؤشر اخضر يعيشك في ربيع وسعاده :hearts:
يالله ابغى كل وحده تقول لي رايها
وبعدين اقول لكم معاناتي مع الاسهم والمؤشر يالله نبغى تفاعل واراء وحلول تعيد الحب الى بيوتنا:love: :kiss2:t:
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فارس
ام فارس
نعم سرقت الحب والفرح وكل شئ حلو

للاسف ياليتنا ما عرفناها كنا عايشين ومبسوطين

الله يعوضنا واياكم كل خير
نظرة غموض ..
نظرة غموض ..
نعم سرقت الحب والفرح وكل شئ حلو للاسف ياليتنا ما عرفناها كنا عايشين ومبسوطين الله يعوضنا واياكم كل خير
نعم سرقت الحب والفرح وكل شئ حلو للاسف ياليتنا ما عرفناها كنا عايشين ومبسوطين الله...
الغرور
الغرور
بالعكس عزيزتي .. خليكِ شاطره انتي وعلى طوول تابعي البورصه واعرفي عن الاسهم ومين الصاعد ومين النازل ..ولو جاكِ زعلان دخليله مثل المحللين الاقتصاديين وقولي له انه هذا مجرد وقت وغيرهااااااااااااا مثل كلام المحللين .. ولو جااافرحان افرحي معااه ...يعني خليكِ معاه على الخط وبكذا يكون كسبتي حوار معاه هو يحبه .. وكسبتي طريقتك بتغيير مزاجه حسب معرفتك وشطارتك ..

اتمنى السعاده للجميع
حبحبه حمراء
حبحبه حمراء
بالعكس عزيزتي .. خليكِ شاطره انتي وعلى طوول تابعي البورصه واعرفي عن الاسهم ومين الصاعد ومين النازل ..ولو جاكِ زعلان دخليله مثل المحللين الاقتصاديين وقولي له انه هذا مجرد وقت وغيرهااااااااااااا مثل كلام المحللين .. ولو جااافرحان افرحي معااه ...يعني خليكِ معاه على الخط وبكذا يكون كسبتي حوار معاه هو يحبه .. وكسبتي طريقتك بتغيير مزاجه حسب معرفتك وشطارتك .. اتمنى السعاده للجميع
بالعكس عزيزتي .. خليكِ شاطره انتي وعلى طوول تابعي البورصه واعرفي عن الاسهم ومين الصاعد ومين...
ام فارس:
ايه والله حبيبتي ليتنا ماعرفناها والله انقلبت حياتنا فوق تحت والسبه هالاسهم والله يعوضنا واياك خير
والله يعطيك العافيه:26:

نظرة غموض :26: بارك الله فيك اختي على مرورك:26: وان شاء الله يرجع الحب الى بيوتنا ويبقى مؤشرنا دايم اخضر كخضرة الربيع

الغرور:26: لافض فوك على الكلام الرائع بس انا مااحب الاسهم وتبغيني اتكلم معاه عن الاسهم بالعكس انا اقول له اذا جلست معاي ماابغاك تجيب طاري الاسهم مااحبها ياوخيتي احسها سرقت زوجي مني:icon33: اهي اهي اهي
بس احاول اتاقلم مع الوضع والله يعيييييني وبورك فيك اخيتي :26: :26:

وين باقي الاراء يابنات حواء هيا وين التفاعل والحماس:(
روح الغلا
روح الغلا
الحمد لله زوجي مااقتنع فيها من البداية ولادخل ريال احمر بالاسهم

اللهم لك الحمد والشكر 00

اتمنى اختي لك ولجميع الاخوات السعادة الزوجية يارب00