mam Iam
mam Iam
الشموخ كله..
هلا فيك يا عسل.. تسلمين والله ..
.
صادقة والله أنا مثلك ما خليت محل إلا ورحت له كل هداياهم مكررررررررة وعاااااادية وأسعارهم القطعة ب20 أو 30 وأنا بصراحة مستعدة أدفع بس مو على علب عادية وفيها حبتين ملبس وحبة شوكولا وشوي قشاش يسمونة ورد مجفف.!!
يعني على قولتك تقليدي بحت وبسعر فوق الخيال..
طيب إذا ما عندك مانع وصفي لي هداياك شكلها كشخة..
.
بليييييز الشموخ كله أرسلي لي رقمها هذي اللي صلحتي عندها على الخاص ..طلبة لا تردينها..
.
وتكفووووون لا تتركوني من غير ردود...
.
.
.
mam Iam
mam Iam
ويا بنات حواااااء لا تصيرون باردات..
وحدة تسوي فينا خير وتقول وش أفضل محلات الأرواب والجلابيات والبنجابيات..
وش رايكم بالريس حلو وإلا عاااادي بصراحة أنا أخذت منه كم قطعة أيام تجهيزي وكلها روعة بس كلهاللعروس مادري عن أرواب الترضيع<< يعني اللي تلبسها النفساء..
.
.
وبالنسبة للجلابيات أنا ما عندي فيها أي خلفية تكفون نوروني بهالأشياء..
.
.
رجااااااااااااااااااااااااءً.!!
المتفاااائله..
بالنسبة للملابس صحيح كلام الاخوات الروب في المستشفى والجلابيه في البيت اما لهدايا المواليد انا عامله هدايا تجنن وحركتها مميزه و جديده من وحده تعملهم في الرياض بصراحة عندها اشكال خيااااااااااااااال وربي .....................واسعارها معقوله لاني لفيت كل المحلات حصلت عندهم اشياء تقليديه واسعارها خيال واللي دلتني عليها وحده زرتها بالنفاس حصلت فازاتها التقديم حيل كشخة وجديده وكمان الهدايا وسألتها عنهم ودلتني عليها الله يجزاها خيرررررررررررررررررررررررر
بالنسبة للملابس صحيح كلام الاخوات الروب في المستشفى والجلابيه في البيت اما لهدايا المواليد انا...
ارسلي لي رقمها الله يعافييييك ....... :26:

للأسف ماعندي شئ أضيفه :26:
mam Iam
mam Iam
ارسلي لي رقمها الله يعافييييك ....... :26: للأسف ماعندي شئ أضيفه :26:
ارسلي لي رقمها الله يعافييييك ....... :26: للأسف ماعندي شئ أضيفه :26:
بناااااااااااااااااااااااات بلييييييييييييييييز

تراني أستناكم !!
لبقه
لبقه
بالنسبه لي أنا من عادات مجتمعي ان هم اللي يقدمون لي الهدايا بالأضافه إلى القهوه والشاي والحلويات والمعجنات وأحياناًالعشاء أو الغدا لكن الفكره اللي خطرت في بالي هي هديه تذكاريه للزوار هي علبه مثلاً أو كيس دانتيل فيه دفتر صغيرلأذكار الصباح والمساء وكتيب صغير ديني بالأضافه للشكولا والمستكه وعبارات المولود وإذا عندكم أفكار أفيدوني تكفون وبالنسبه للبس الروب أكشخ وجلابيه وحده فخمه منشان التميمه لأنها راح تكون في فترة النفاس