اختيار الشقه

المنزل والديكور

صباح الخير للحلوات ابي اخذ رايكم بطلع فى شقه جديده ومحتاره بين اي دور الارضي او الثاني والثالث وعندي اولاد ودي بالارضيه لان فيها سور ومدخل خاص وخايفه ان احد يطمر فى الارضيه فى السور والصاله مو جانبيه ابي كيف احط الكنب فيها افكاركم واذا فيه صور لاتقصرون:26:
5
674

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ANARIM
ANARIM
انا من رايي احسن دور الدور الثالث من حيث الاضاءة و دخول الشمس و هكذا يقول الخبراء لكي تستفيد الشقة من الاضاءة الكافية و الجيدة اما الطابق الارضي و الاول فعادة ما يكون مظلم و لا ياخد كفايته من الشمس
اذن اختي عند اختيارك يجب الاخد بالاعتبار هذه الاشياء لانها مهمة و تنعكس على الصحة بغض النظر عن كبر المساحة و باقي المواصفات فاحسن شيء استحضار كل الامتيازات و البدء بالضروريات ثم الباقي
هذا رايي و القرار اك اختي و بالتوفيق ان شاء الله
قمر155
قمر155
مشكوره ياخت صراحه صادقه ان حالين فى الدور الثالث وروعه التهويه والاضاءه ولاكن عند اولاد يبون سور للشقه وان محتاره صراحه
احلاااام على قارب
:04: الدور الارضي متعب من ناحية الغبار والنمل والحشرات :hahaha: بالشتاء ادفى من الدور الاول والثاني اما ادا جوووكي ناااس :09: الله يعينك على غسله قبل مااايجوكي لانه الاطفاال الله يصلحهم يلعبون بالحوش وتعاااالي شوفي الوسخ على المكيت والاثاث :06: انا مااوؤيد السكن بالدور الارضي اسالي مجربه:30:
hmhm2007
hmhm2007
وانا أقول علوي أحسن
قمر155
قمر155
والله انك صادقه التنظيف يتعب والحوش شى ثاني مشكوره على النصيحه الحلوه