*wed*

*wed* @wed_3

محررة

تعالوا نجمع أنواع الكريمات للتزيين والطعم اللذيذ ....في موضوع واحد

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي انا قبل يوم سويت كيكة وطلعت حلوة بس المشكلة اني استخدمت دريم ويب للوجه وولاسف ماحسيتها تنفع للتزين ابدا وحتى لو قللت الحليب بيها بتكون كميتها قليلة وماتغطي الكيكة وطعمها مش طيب زي كيكات المخابز
المغطاة بالكريمات الثقيلة

شوفوا في هذي الصور اللي لقيتها صور لكيكات بكريمات ثقيلة حتى شوفها مكونه طبقة حلوة في الحشوة

وماأظن انها دريم ويب

وقرأت البارح عن انواع الكريمات

فياريت نخلي هالموضوع خاص بالكريمات ونساعد بعض

فاللي اطلبه منكم انكم تذكروووون طرق عمل كريمات التزيين اذا كانت تحضر بالبيت ومن مكونات موجوده كالبيض والزبدة والحليب

او تكون سائلة وبس تخفق وياريت نزودها بالصور (صورة العلبة اللي متوفرة بالسوق مع التعليمات الخاصة بتحضيرها)

لاني انا ماأعرف ايش المنتجات الموجوده بالسوق

وانا راح افيدكم باللي عندي

وهذي اول وحده

كريمة الزبدة الفرنسية
**

استفدت منها ولها رابطين بالمنتدى :

الرابط الاول للاخت دردشة في هذا الرابط

الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=227575&perpage=15&pagenumber=22

الرابط الثاني لاخت شروح الكلام

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=299810&page=7

يالله شاركوني ترا ماأعرف الكثير منها

وابغى وحده منكم تعطينا فكرة عن كريمة شانتيه الكثيفة البيضاء (محتاجتها وفين الاقيها)

وهذي صورتها

(في الحشوة )

لاحظوا كثافتها :(
7
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثلج
ثلج
موضوع حلو

و يا اختي اصلن في الفنادق و المطاعم الراقيه ما يعرفون شي اسمه دريم ويب....كله يعملون كريماتهم بنفسه....

انا عندي لك كريمة ganache
سهله و جميله لتغطية بعض انوع الكيك و هي تعطي شكل الشوكلاته المصقوله

المقادير:
200 g شكولاتة الطبخ
160 ملي كريمة خفق حوالي ثلاث اربع كوب

الطريقه:
يخلط الكريمه و الشكولاته في و عاء تحت حمام مائي الي ان تذوب الشوكلاته ....ثم تصب على الكيك لكن يجب ان لا تكون الكيكه حاره...يعني بعد ما تطلع من الفرن وتبرد...

شوفي الصور
هاذي الكريمه

بس يكون من مكونتها الكريمه الطبيعه ....لا تاخذي واحده مضاف لها سكر و مواد حافظه و بلاوي..مثل كريمة مجتوب او البودره دريم ويب ابداً ما تنفع لهاذي الطريقه.....اخذي النوع الفرنسي..اللي مثل هالصوره و في نوع بعد ثاني اسمه Elle & Vire عليه صورة فراوله و كريمه....

وشوفو هاذي الكيكه مصبوب عليه و مزينه ببسكوت السيجار..حلو شكلها

*wed*
*wed*
ياحبيبتي ياثلج

جزاك الله خير
و فيه شي راح استفسر عنه بس بالمرة الجاية

واستفدت من المعلومة اللي قلتيها

يارب يخليكي

>>>>

وحياك الله
ثلج
ثلج
اهلين مره ثانيه و تسلمين يا اختي

بكمل بعض الاشياء عن الجانش و إن شاء الله بعد اذا حصلت كريمات ثانيه بحطها...

تقدرين تحطينها بعد بهالطريقه
*wed*
*wed*
ياهلا بيكي مرة تانية

انا اللي بسألك عنه هو كريمة الخفق فين الاقيها وهل هي سائلة ام بودرة مثل الدريم ويب

وهي نفسها قشطة الخفق اللي استخدمتها الاخت دردشة

انتظرك

وياريت يابنات تشاركوني ولقيت كريمة حلوة ماهي موجودة بالمنتدى بس اجربها واذا نفعت ككريمة راح اكتبها لكم

وهي ايضا تستخدم حشوة للبسبوسة ... لاني تفأجات ان اغلب البنات يستخدموا لحشوة البسبوسة بس قشطة

راح اخبركم على شي خطيييييييييييييييير ولذيذ ويعطيكي طبقة مرتفعة من الحشوة للبسبوسة

واي وحده تقدر تضيف حياها الله والاهم يكون بالصور
ثلج
ثلج
كريمة الخفق الله يسلمك سائله ....وتصير كريمه كثيفه اذا ضربيتيها بخلاط الكيك تتكثف...
بس بعض الطرق تستخدم و هي سائله مثل كريمة الكاكاو اللي انا وضعتها....
و بعضها تستخدم و هي مخفوقه....تقدرين تلاقينها في السوبركات في قسم الحليب والالبان ....
انا مب من السعوديه...بس احس انها متوفره عندكم....واعتقد اني مره شفت كريمة خفق لشركة المراعي... واعتقد ان الاخت دردشه تستخدم السائله اللي قلت لك عنها....
و ترى عالم الكريمات و الفورستينج كثير كبير و يا ريت البنات بعد يشاركونا....