زوجك وسيم والبنات يلاحقونة؟؟؟ اش ردة فعلك؟؟

الأسرة والمجتمع

صراحة يابنات انا وحدة غيورة حتى من قبل لا اتزوج اغير على الكل اخواني وابوي يعني مطلعة عين الكل :angry2: وكنت دايم اقول باتزوج واحد عادي لا هو وسيم ولا قبيح عشان تخف هالغيرة لكن النصيب يا اخوات كان مع واحد وسيم لا تقولون لي كيف ولماذا. الله اذا كتب شي قاله كن فيكون وتزوجنا:icon28: وصرت اذا طلعت معه اشوف هالبنات (قليلات الادب والدين)يناظرونة ولا كاني موجودة جنبه ولا في اي اعتبار (صج وقاحة ما اقول الا حسبي الله عليهم)وساعات ما اتمالك نفسي وارد عليهم في وجيهم:angry2: (والله يستاهلون) الحمدلله زوجي محترمني وما يناظر بس اخاف كثر الدق يفك اللحام !!:icon33:
29
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى الرياض 22
شذى الرياض 22
الله يعينك يا اختي

مالك الا الصبر

وحاولي تتكلمين انتي وزوجك عنهم انهم قليلات ادب وضعاف ايمان عشان ماينظر لهم

صعبه اقولك لاتكثري من الخروج في الاماكن العامه عشان هالبنات

:(
## خوووخه ##
## خوووخه ##
اااااااااااااااااااااه
جيتي على الجرح...

انا زوجي يشتفل بشركه في عمارة المملكه....نخيلي اذا نزل يتغدا....

والله يحكي طبعا يكون في بنات جايين يتمشون في الظهر....والله يقولي عن الكلام وانا اوولع ...

ذاك اليوم تقوله وحده ياارض احفظي ماعليك....تغازل عيني عينك....يااااالله والله انقهرررررر...

عاد زوجي الحين سمن شوي....واستانست وكل ماله يزيد شوي اقول البنات مايحبون الدب...خخخخخخ
ام الحلى كله
ام الحلى كله
ياستي وسيم مو وسيم اللحين في موضه ان الوحده امتناظر اللي لحاله لا تناظر المتزوج وبس وكثيير جربوها طلعوا لحالهم مااحد عطاهم وجه وطلعوا مع حريمهم والون التحرشات والنظرات
قهر
ساري الصبح
ساري الصبح
انا زوجي ماعليه وكنت اغار وانا في السعوديه ولما خرجت برى السعوديه بطلت اغار وقلت الي بيصير ربي كاتبه
مراة الروح
مراة الروح
اااااااااااااااااااااه جيتي على الجرح... انا زوجي يشتفل بشركه في عمارة المملكه....نخيلي اذا نزل يتغدا.... والله يحكي طبعا يكون في بنات جايين يتمشون في الظهر....والله يقولي عن الكلام وانا اوولع ... ذاك اليوم تقوله وحده ياارض احفظي ماعليك....تغازل عيني عينك....يااااالله والله انقهرررررر... عاد زوجي الحين سمن شوي....واستانست وكل ماله يزيد شوي اقول البنات مايحبون الدب...خخخخخخ
اااااااااااااااااااااه جيتي على الجرح... انا زوجي يشتفل بشركه في عمارة المملكه....نخيلي اذا...
حتى انا يا قلبي زوجي ساعات يقولي مواقف تصير له مع هالاشكال يشيب لها الراس ويستغرب من تصرفاتهم وانا مثلك اولع بس ما ابين لان اذا ولعت قدامة ما راح يقولي الي يصير له!