r0or0o
r0or0o
اتوقع لو تسالين دكتورتك احسن واضمن عشان ترتاحين ..
اتوقع لو تسالين دكتورتك احسن واضمن عشان ترتاحين ..
السلام عليكم

مبروك الولاده اختي ويتربي بعزك :icon28:

اختي المشي الخفيف عادي من بعد 5 ايام من الولاده انا الدكتورة من 2 يوم خلتي امشي بالمستشفى بس على خفيف
اما الرياضه والمشي بعد شهرين من الولاده ورياضه معينه تعطيك اياها الطبيبه بورقه مو عنيفه لان الى 6 شهور وانتي بتحسين بوخز
واهم شي تراجعين الطبيبه وتسالينها لان كل وحده تختلف عن الثانيه يعني اللي جاها التهاب او صديد اول الولاده بالعمليه تطول اكثر من العاديه :09:
والله يعينك :26:
# طيف المحبه #
# طيف المحبه #
الف مبروك البنوته يارب تباركلك فيها

انا الدكتور خلاني امشي وانا في المستشفى بعد يومين من العمليه بس على خفيف
واما الدم هذا شي اكيد ان الدم قبل نهاية الاربعين يوقف بعدين يرجع لحد الاربعين ما ينتهي
انا في العمليه خلص الدم بعد 32 يوم وبعد 6 ايام رجع وبعدين وقف ماشفته غير لما وصل ولدي 8 شهور
اما الرياضه ومزاولاة العمال مثل رياضه البطن وشيل الاشيا بعد 6 شهور
والله يوسع رزقنا جميييييييييييييييييييييييييييع
زمـردة
زمـردة
الف مبروك البنوته يارب تباركلك فيها انا الدكتور خلاني امشي وانا في المستشفى بعد يومين من العمليه بس على خفيف واما الدم هذا شي اكيد ان الدم قبل نهاية الاربعين يوقف بعدين يرجع لحد الاربعين ما ينتهي انا في العمليه خلص الدم بعد 32 يوم وبعد 6 ايام رجع وبعدين وقف ماشفته غير لما وصل ولدي 8 شهور اما الرياضه ومزاولاة العمال مثل رياضه البطن وشيل الاشيا بعد 6 شهور والله يوسع رزقنا جميييييييييييييييييييييييييييع
الف مبروك البنوته يارب تباركلك فيها انا الدكتور خلاني امشي وانا في المستشفى بعد يومين من...
حياك الله .. أختي *حياة&الروح*

وجزاك الله خيراً على النصيحة .

وبإذن الله بعد غد عندي موعد وبسألها إن شاء الله .
زمـردة
زمـردة
حياك الله .. أختي *حياة&الروح* وجزاك الله خيراً على النصيحة . وبإذن الله بعد غد عندي موعد وبسألها إن شاء الله .
حياك الله .. أختي *حياة&الروح* وجزاك الله خيراً على النصيحة . وبإذن الله بعد غد عندي...
جزاك الله خيراً .. أختي رورو ..

على ما أفدتيني به .

والله يبارك فيك وفي ذريتك أختي :)

أنا مشيت من ثاني يوم مثل ما قلت .

ولكني كنت أبغي أمشي مشي رياضة .

وردك اتفق مع رد الأخت طيف المحبة .

وعلى هذا سأأجل مشي الرياضة .
فاتن123
فاتن123
ماعندي فكره