ليزك

ليزك @lyzk

عضوة جديدة

أه ه ه.. وجاءت الاجازه ويا ليتها لم تأتي!!!!

تأخر الحمل

السلام عليكم جميعا ...:)
الناس تفرح اما تتخرج من الجامعة بس أنا أحاتي كثير ومتضايقة كثير لأنه بيبدا الكل أهلي وأهل زوجي ولي يخصه ولي ما يخصه يسأل السؤال المعتاد : ما صار حمل؟؟؟ عالأقل لما كنت أدرس الكل معطني عذر الدراسة بس الحين وأعتبارا من هالشهر خلصت دراسة وتخرجت...
وجيت أفضفض لكم ...:angry:
الحين صارلي سنتين من الزواج ولا صار حمل ولاشي .. فالبداية مو كثير اهتميت خاصة اني بهالسنتين أدرس بالجامعة وبتخرج هالشهر ان شاءاللة..عاد بديت أقلق لما شفت كل الي تزوجوا معي والي بعدي ماشاءالله تبارك الرحمن ولدوا وعيالهم مزينين عليهم حياتهم..
رحت للدكتورة وخبرتها عن حالتي وأنه الدورة كثير مضطربة عندي خاصة بعد الزواج ..احيانا يعدي شهر كامل بدون لاتشرف واحيانا تشرف في موعدها بس دم خفيف جدا حتى بكرامتكم ما يحتاج ألبس فوط ونادرا تجي بغزارة فضيعة لدرجة اني ممكن أخلص كيسة أولويزبالكامل في ستة أيام (تخيلوا-بس والله أفرح لما تجي قوية عالأقل أقول جت).... وهذا حالي من تزوجت مع أنه قبل الزواج كانت مو منتظمه بس مو هالقد زي الحين.. المهم عملتلي الدكنورة فحص دم: الهرمونات طبيعي والغدة طبيعي وهرمون الحليب طبيعي وكله أوكي.. وكمان عملت لي أشعة للمبايض وكنت أنا فعلا متوقعة عندي تكيس بس تفاجأت ما في تكيس والمبايض سليمة:icon28: ..
بعدها قالت لي الدكتورة يمكن السبب لاني أنا وزوجي مو دايما مع بعض بحكم شغله لأنه ما يجي الا نهاية الأسبوع..بس يا خواتي هذوله سنتين يعني لومو في شي كان عالأقل بيحصل حمل ...( مع العلم أته زوجي لسه ما عمل فحوصات) .. بس أنا متوقعه السبب مني لأنه مثل ما ذكرت الدورة حيل متلخبطة ونادرا ما أشوفها طبيعية ..
أنا الحين أفكر في شغلة التبويض... عندي سؤال و أتمنى الي عندها الشرح الوافي تخبرني وتعلمني ومنها الكل يستفيد...:(
سؤالي هو :
ما المقصود بضعف التبويض او عدم وجود تبويض؟؟؟ وما هي أعراضه؟؟ يعني مثل تأخر الدورة أو أعراض ثانية؟؟ و ما مدى تأثيره على حدوث الحمل؟؟؟ وهل ممكن يكون عندي ضعف اباضة وكيف يشخص؟؟؟
وجزاها الله خير الي تهون علي وترد علي وتدلني بمشورة :arb: ... طولت عليكم سمحولي بس من ضيقت صدري ما لقيت غيركم يجزاكم الله خير ويرزقكم الحمل السليم المعافى:26:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العلياء جدا
العلياء جدا
هلا حبيبتي اولا مبروك التخرج وعقباااااال منباااااارك ابحملك
وبالنسبه لضعف التبويض العسل مع غذاء ملكات النحل وطلع النخل ملعقه صباح وملعقه مساء
تراه ممتااااااااااز للمبيااااااض وينظم الدوره
وبالنسبه لدم الدوره قليل استعملي خلطة عيون وليد ممتاااازه والله انازيك دورتي قليله يوم استعملته تكرمين نزل من قطع اول مره اشوفه شكله سدد
وان شاءالله بعد هالخلطااااااات تحملين وعليك بالدعاء والاستغفااااااااااااااااااااااااااار
المشتاقه للأمومه
هلا حبيبتي اولا مبروك التخرج وعقباااااال منباااااارك ابحملك وبالنسبه لضعف التبويض العسل مع غذاء ملكات النحل وطلع النخل ملعقه صباح وملعقه مساء تراه ممتااااااااااز للمبيااااااض وينظم الدوره وبالنسبه لدم الدوره قليل استعملي خلطة عيون وليد ممتاااازه والله انازيك دورتي قليله يوم استعملته تكرمين نزل من قطع اول مره اشوفه شكله سدد وان شاءالله بعد هالخلطااااااات تحملين وعليك بالدعاء والاستغفااااااااااااااااااااااااااار
هلا حبيبتي اولا مبروك التخرج وعقباااااال منباااااارك ابحملك وبالنسبه لضعف التبويض العسل مع غذاء...
مبرووووووووووووك على التخرج :icon28: :icon28: :icon28:

ثانيا احب اقول لك تجربتى ......... بعد 3 سنين والكل يقول مفيش عندك مشكله .......... اكتشفت ان عندى ضعف تبويض
انا طبعا اتمنى ان تكونى بخير .......... لكن نصيحه منى الدكتور اللى يقول لك انتى كويسه ......... غيريه يمكن غيره يكتشف مشكله بسيطه ........ وبعلاجها ان شاء الله يحصل حمل
لما تروحى لدكتوره اتكلمى معاها .......... ولازم تسمعك .......... السبب فى تأخير حملى بعد ارادة الله هى ان الدكتور ه مش عاوزه تسمع حاجه غير رأيها فقط
وبالرغم من ان عندى تليفات على الرحم تسبب لى الام شديده ....... و فى امس الحاجه للحمل لانه الحل الوحيد للقضاء عليها ........... لم يسمعنى احد .......... حسبى الله ونعم الوكيل ......... وتخيلوا ان من طلب منى التحليل هى الدكتوره رانده فخر الدين اللى معانا فى القسم ......... وهذا التحليل لم يطلبه منى احد ابداااااااا .........ز كل اللى يهمهم سحب الفلوس والتلقيح الصناعى و حسبى الله ونعم الوكيل مره تانيه
خالة سيف
خالة سيف
يا حبيتي انا عندي لك نصايح ياليت تنفذينها ولا تستهينين فيها لانها مهمه جدا
كملي مع الدكاتره ولا زم رجلك يفحص هذا منتهين منه
بس لازم يالغاليه تمرخين وتاخذين اعشاب من عند ناس موثوق فيهم والله القصص اللي
اعرفها وانا اولهم كتب الله لهم الحمل بسبب المرخ والاعشاب كثيره جدا
وطبعا العمره والدعاء والصدقه لان الاهمال قد يجعل المده تطول وطول
حماتي قعدت 12 سنه وحماتي الثانيه بتخلص 7 سنين
الله يرزقني وياك الذريه الصالحه:26:
شمعة صغيرة
شمعة صغيرة
مبروووووووووووك التخرج وعقبال مانبارك لك على الحمل

والله يرزقك ويرزقني وكل بنات حواء بالذريه الصالحه عاجلا غير آجلا ...........
sws1317
sws1317
حبيبتي نصيحه مني جربي منشطات التبويض الطبيعيه اولا مثل -العسل وغذاءملكات النحل
والسمسم وحبة البركه-----الخ
وعليكي بكثرت الاستغفار وقراءة سورة البقره
بعدين زوجك لازم يعمل تحليل يمكن يكون عنده ضعف
واتمنا من الله ان يرزقك بالحمل هذا الشهر وتفرحين بنتيجة نجاحك مع نتيجة حملك
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
انك ترزقها وترزقني وجميع المحرومين