ديوانية الحوامل بتوائم الجزء التاسع ...

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعالو نكمل هنا يا حلواااااااااااااات

الله يجعلها فال خير للجميع

قولو ان شاء الله

حياكم

وهذا رابط الديوانيه الثامنه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=928457
1K
54K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونة قطر
مجنونة قطر
بالمبارك افتتاح الديوانيه
الله يطرح فيها البركه يارب
ويرزق خواتنا المحرومات يارب
سبيعيه ذوق
سبيعيه ذوق
نحلة عسل

حياك يا عسل .. وربي يجعلها خير علينا جميعا .

مجنونة قطر

هلا والله وغلا فيك الله يرزق كل محروم ويحفظ للجميع

ماعطاهم ويكفيهم الشر .
fofo00
fofo00
اهلين حبيباتي ومبروك الديوانيه الجديده

انا ادري مقصره بس والله تعبانه كثير من فقر الدم ودايما دايخه مع اني اخذ ابر حديد لكن الله يعين وان

شاء الله باطل عليكم كل يوم ياحبيباتي
وحيده بعالمي**
مساء الخيرات للجميع** أناصارلي فترة طويلة اتابع أخباركم وكم تمنيت أكون معكم ماشاءالله لانه صار لي ثلاث سنوات بدون خلفة والحمدلله صبرت وتعالجت وتحملت هم المستشفيات والادوية طبعا كل هذا كان بالكتمان حتى ماما ماحكيت لهاوذقت الغصة والالم عندكل دكتور اللي يقول مافي امل واللي يقول تحتاجي لوقت طويل للعلاج لانة كانت مشكلتي ضعف شديدبالتبويض حمدت ربي واستغفرتة وصرت ادعية سبحانه في كل ثانية من حياتي اللي كان مضايقني اني كنت احتاج الأخت او صديقة او حتى ماما اشكى لها بس وقفت زوجي معاي ولجوئ لرب العباد الف حمدوشكرله تجاوزت المحنة وبدات العلاج لمدة سنة تقريبا وبعدها الحمدالله حمداكثيرا واجبا كما يليق بجلالة وعظيم سلطانه اذا أراد شي يقول له كن فيكون طبعا مع التوكل على الله والاستغفار وغيرت اشياء كثيرة بحياتي وبحياة زوجي كنت انزل لمكة كل خميس مرة اصلي ومرة للعمرة وادعي ربي في بيته الحرام وكنت اشرب موية زمزم بنية الحمل وقبل اربعة اشهر حسيت بتعب شديدحللت والحمدالله ماشاء الله طلعت حااااااامل لحظتها بكيت بكاء من كل قلبي وكانت حفلة دموع انا وزوجي والممرضات طبعا تمنيت احدمن اهلي قريب مني انا ساكنة بجدة وهم بمنطقة تانيه سجدنا لله سجود شكرا وثناء على رزقه لنا من حيث لانعلم طبعا كنت من بداية العلاج ادعي ربي بتؤام حتى بعدالحمل استمريت بالدعاء والاستغفاربعدشهر ونصف راجعت الدكتوربس شفت كيس واحد ونبض واحد وبنهاية الثالث بالصدفة مرضت رحت الدكتور لاإله إلاالله أحمدك يارب واشكرك شفت تؤام كيسين ونبضين يارب ياسميع يامجيب احفظهم لي وتمم علي واحفظ حمل بنات المسلمين يارب ويسر لي ولهم طبعا ماحكيت لاحد غيركم وزجي بس لان اخاف من الحسد طولت عليكم بس حبيت انكم تتشاركوا معي بفرحتي وبصراحة احتاج لنصائحكم وخبراتكم الله يعينكم على اسالتي بالمررررات القادمة لانة الحمدلله صرت معاكم بالديوانية الله يجعلها فاتحة خير لي ولكم ولكل محرومة يارب ياودود ارزق كل محرومة بالذرية الصالحة وثبت حملي وحمل كل حامل ياااااااارب واهدنا لما تحب وترضى ياااااااااااارحيم
سبيعيه ذوق
سبيعيه ذوق
رقى

ياربي يحفظهم ويخليهم لك ان شاء الله ..

كيف ردة فعلهم عرفو ان فيه ضيوف جدد هههههه

بالنسبه لليوتوبار اسالي الطبيب احسن اذا تحسي بتعب وتقلصات

كثير الافضل تاخذيه من الان .

فوفو

مشتاقين يا عسل .. ليش قاطعه ؟

نداء

ربي يعينك ان شاء الله كثري سوايل يا قلبي ..