اخذت ورقة وقلم ودخلت اقسام الطبخ كلها ...

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم قررت اغير واخذ طبخات جديدة من عالم حواء العالم المتميز في كل شيء..
فغالبا ما استفيد من قسم البشرة والشعر والمكياج والحياة الاسرية والتغذية والطبية وغيرها
عموما كنت ابغى اغير واطلع بشيء جديد في الطبخ وخاصة الحلويات والاطباق الساخنة ..
ادخل على الوصفات اللي تحوي صور للطبخة وعدد الردود فيها كثير ..لكني والله ثم والله
في كل مرة اصدم نعم اصدم ..فاغلب الوصفات هي من فتيات لا يتجاوزن ال 16 سنة ..
او لمبتدئات جدا في الطبخ .. بل ان اخواتي في هذا العمر يخجلن ان يقدمن مثل هذة الاطباق ..

انا اشكر لواضعات الوصفات حبهن للخير واعلم مقدار ما عانوة من تصوير واعادة للطبخات قبل تقديمها ولا اعتب عليهن ..بل عتبي على كثر الردود على الوصفات البدائية ..فاغلب عبارات الردود هي(( وااااااااااو --- تسلم ايدينك -- رهيييييييييييييييييبة -- روووووووووعة )) والاخت لاعبة بالنعمة وحايسة فيها حوس ما تنوكل من كثر القشطه والزبده والدريم وب والاجبان اما الدجاج والخضار جايبةفيهم العيد الله يكرم النعمة . واتحدى لو جربوها ما في وحدة تسال ايش نوع هذا او ما ضبطت معي او تقول انها جربتها ..فقط ردود لجبر الخاطر وزيادة عدد المشاركات مما جعل بعض الوصفات الفاشلة تاخذ اكبر من حجمها.. وهذا اللي ما نبغاه منتدى للمجاملات ..

انا اطلب من اخواتي عدم وضع اي رد قبل التجربة وعدم المجامله المبالغ فيها فالمستشار مؤتمن ..

وبالنسبة للمشرفات اطلب منكن عدم الحذف واخفاء الحقيقة اولا فهذا الموضوع لاثراء المنتدى وليس لغير ذلك..و عدم وضع التميز لاي وصفة دون المستوى فعضوات عالم حواء صاحبات اذواقعالية .. واخيرا وضع قسم خاص لاطباق الامهات والجدات والفنادق والمطاعم المشهورة ..واهم من ذلك قسم للمبتدئات والفتيات تحت العشرين .

طبعا لا ننسى جهود الاخوات صاحبات الاطباق المتميزة التي وان كانت قليلة لكنها
اثبتت نفسها بلا مجاملات
.

المشكلة ان الورقة الى الان بيضاء وننتظر امتلائها في القريب ./
52
4K

هذا الموضوع مغلق.

شموخ ونشامه
شموخ ونشامه
كلامك اختي فعلا واقعي00وكثير طبخات تكون مقدمتها شهيه جدا وتتحمسين مع صاحبتها ولما اطبقها انصدم بالنتيجه
لاعدمناك اختي ملاحظتك جدا مفيده
احساااس مخملي
احترم وجهه نظرك اختي

بس مافيها شي لما نشجع الفتيات في عمر16 طيب انهم يحاولو يتعلمو الطبخ حتى لوكان الطبق بسيط

هو بالنسبه لها انجاز ولو لقيت تشجيع راح تطور نفسها وتتعلم اكثر

وكلامك غير منطقي اني ماارد الا لما اجرب الوصفه

طيب لو نزل في المنتدى 10 وصفات في اليوم ايش ماارد حتى اجربها كلها <<<<<<<على الاقل مشكوره على المشاركه
ام عزيزان
ام عزيزان
احترم وجهه نظرك اختي بس مافيها شي لما نشجع الفتيات في عمر16 طيب انهم يحاولو يتعلمو الطبخ حتى لوكان الطبق بسيط هو بالنسبه لها انجاز ولو لقيت تشجيع راح تطور نفسها وتتعلم اكثر وكلامك غير منطقي اني ماارد الا لما اجرب الوصفه طيب لو نزل في المنتدى 10 وصفات في اليوم ايش ماارد حتى اجربها كلها &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;على الاقل مشكوره على المشاركه
احترم وجهه نظرك اختي بس مافيها شي لما نشجع الفتيات في عمر16 طيب انهم يحاولو يتعلمو الطبخ...
هلا فيك عزيزتي في عالم الاطباق

بصراحه الناس اذواق

في ناس تحب القشطه والكريمه والزبده الزايده

وفي ناس تحب البساطه والاطباق الشعبيه او الاطباق البسيطه

وفي ناس كذا وكذا

وفي ناس خبيرات تعرف الطبخه ومستواها من مقاديرها وطريقة عملها وحتى لو ما جربتها

انتي اخذي اللي يناسبك واللي على ذوقك

والكلمه الطيبه صدقه وبالعكس ترفع المعنويات وتشجع كثير

وبالنسبه للتميز يعني القسم انقطع فتره وماكان فيه اي تميز او تشجييييييييييع وهذا الشي يحز بالنفس بصراحه

بس اشوف بالاونه الاخيره صارت الامتيازات كثيره ... ومابي اعلق عليها

والمواضيييييع كثيره والله يعين المشرفات عليها لمتابعتهم هذا الكم الهائل من المواضيع في جميع الاقسام والله يعطيهم العافيه
لمى القمووره
لمى القمووره
كلامك صحيح يحتمل الخطا
واعتبري كلامي خاطئ يحتمل الصح

يعني ممكن نتحمس من كثر الردود
ونجازف ونسويها اول مره في عزيمه

انا معك في هذي النقطه
لكن اختلف معك في حرمان بنات صغار انهم ينزلو مشاركاتهم
او حتى مبتدئات
حرام نحرمهم الفرحه من طرح تجربتهم على الملاء
ولو فكرتي انتي انه حتى الماهرات في الطبخ في يوم من الايام
كانو مبتدئات ولاقوا التشجيع حتى وصلوا لما هم عليه

واي وحده اول مره تدخل المطبخ وتبي تتعلم راح تدخل جذا القسم
وتشوف شغل المتدئات وتتحمس اكثر
بعكس لو كان بس الفنانات في الطبخ هم اللي ينزلوا مواضيعهم
وبتقول في نفسها انا لو ايش ما راح اقدر اسوي كذا
وبالتالي ما راح تدخل المطبخ

اما عن كثره الردود ففي ديننا الحيف يامر بالابتسام في وجهه اخينا المسلم
فما بالك بادخال السرور الى قلبه والاخذ بيده الى الامام

اما بالنسبه انه الوحده ما ترد الا وهي مجربه
ففيه موضوع مثبت للاطباق المجربه

ومعليشششششششششش على الاطاله
وارجوا ان تتقبلي ردي بصدر رحب
**قمرين**
**قمرين**
لاتعليق :::::::::::::::::::::::::::::: عشان بعض البنات مايزعلون ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،