ايامنا الحلوة
سوبته بمستوصف مباسم بتبوك عند الدكتورة لما وكلفني 4300 مرتين لجسمي كله
لكن عرفت انه مايروح غير بعد 5 او 6 مرات
فبطلت
صح ان شعري خف بس شي بسيط
وأول ماسويته ماطلع الشعر إلا بعد 45 يوم
الشموس90
الشموس90
الله يجزاك خير طمنتيني
سويته عند مركز ماسه بالقطيف
لا ماجربت اشيل وجهي، تعرفين التكاليف فقلت اهم شي اليدين والرجلين أن شاء الله اذا حصلت نتيجة بسوي لوجهي، بس تدرين ماقالتلي ان لك جلست رتوش عرفت من بنات المنتدى وهي مجانية،وفيه اماكن بالابط ماوصلها الضوء بروح لها وبقوله ليه ماقلتي وبخليها تسويها وادعيلي انها توافق من غير مشاكل لأني ما احبها.
فله وياسمينة
فله وياسمينة
سوبته بمستوصف مباسم بتبوك عند الدكتورة لما وكلفني 4300 مرتين لجسمي كله لكن عرفت انه مايروح غير بعد 5 او 6 مرات فبطلت صح ان شعري خف بس شي بسيط وأول ماسويته ماطلع الشعر إلا بعد 45 يوم
سوبته بمستوصف مباسم بتبوك عند الدكتورة لما وكلفني 4300 مرتين لجسمي كله لكن عرفت انه مايروح غير...
أنا رحت مع وحدة من صديقاتي عند الدكتورة سماح بن ضياء بس نسيت هي في ديرما ولا في أدمة
وأجرت عندها جلسات لإزالة الشعر بالليزر صراحة كان النتيجة مره حلوة صراحة بيني ويبنكم أنا تحمست
أسوي عندها بس ما أذكر كم اخذت منها ولا أذكر عدد الجلسات اتوقع الجلسات من 5-6 جلسات
والله أعلم:)
joje
joje
انا بعد متحمسه اسوي ليزر

ببدأ بالابط اول شيء وبعدين رجولي

بس ابي اعرف اذا جيتي تسوين الليزر انتي تشيلين شعرك قبل بالموس والا تتركينه عشان يعرفون نوعية الشعر والا وشلون ؟؟؟

واول زياره للدكتوره تكون زياره استشاريه والموعد اللي بعده يكون ليزر؟؟؟

ياليت اللي يعرف يفيدنا ...

وكم تقريبا نحتاج من جلسه للابط ؟؟

والرجلين ؟؟؟
كالوري
كالوري
joje joje :
انا بعد متحمسه اسوي ليزر ببدأ بالابط اول شيء وبعدين رجولي بس ابي اعرف اذا جيتي تسوين الليزر انتي تشيلين شعرك قبل بالموس والا تتركينه عشان يعرفون نوعية الشعر والا وشلون ؟؟؟ واول زياره للدكتوره تكون زياره استشاريه والموعد اللي بعده يكون ليزر؟؟؟ ياليت اللي يعرف يفيدنا ... وكم تقريبا نحتاج من جلسه للابط ؟؟ والرجلين ؟؟؟
انا بعد متحمسه اسوي ليزر ببدأ بالابط اول شيء وبعدين رجولي بس ابي اعرف اذا جيتي تسوين...
حلو ماشاء الله , انصحك تواصلين جلساتك على المناطق المهمه لتقليل التكاليف

يارب توافق .. بس ترى مو كل المراكز يسوون جلسات رتوش يمكن هم ما عندهم هالجلسات بس اسأليها أفضل

بالفعل الليزر نتايجه رهيبه وعلى فكره فيه ناس ماشاء الله عليهم يجيب معهم نتيجه من ثالث جلسه

بالنسبه لشيل لشعر بالموس فهو عادي بس قبل موعدك باسبوعين لا تشيلينه ابد ( وبعض الدكتورات تطلب انك تجينها بالحقول والمزارع اللي برجلك علشان تشوف الكثافه وتحدد درجة الليزر ) :09:

واكيد بتكون اول زياره استشاريه وبعدها الليزر , بس اعرف بنات على طول دخلو على الليزر بدون كشفيه وانا ما أنصحك بكذا لازم الواحد يشوف طبيبه أفضل

وعدد الجلسات يختلف على حسب استجابت شعرك لليزر