زوجي يموت بحلا الكــــرز ... وانا عنددي مشكله اهيء اهـــيء

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
وش اخباركم ياحلوات ؟ جيتكم طلابه لاتفشلونن ياحبيلكن الله يوفقكن ويسعدكن
ابي الفزعـــــــــــــــــــــــــــه يابنات حواء :09: و مااطول عليكم هذي مشكلتي مع حلا الكرز مادري وش يقاله بالتفصيل الممل:44:
المهم طال عمركن هذا رجلي :arb: كذا مره يروح يتعشى عند رفيقه ويجين يمدح بحلا مقدمينه بالعشاء دايم يقولي انه رهيب وماعمري ذقت مثله ومن هالكلام عاد تعرفون انا حرمه وانقهرت ودي اسوي له مثله عشان يدري اني اعرفه :cook:موب بس زوجة رفيقه تسويه حتى المشكله مالي علاقه بزوجة صديقه استحي اكلمها عشان الطريقه وخزيااااه اللي يقهر انه موب مره يذوقه كلما تعشى عندهم حطوا له حتى مره من المراريت اقهرن جابلي منه ياخزيــــــــــــــا قسم اني فشلت من الناس قال ابيتس تشوفينه تراه يهبل
عاد انا جيتكم ياحواء ابي الفزعه منكم انا يوم شفت الحلا وذقته عرفت بعض المقادير من (الشــــكـــل والطــــعـــــم )
((((((((((((( هو يتكون من ثلاث طبقات الاولى :بسكوت مطحون مادري مع زبده او مادري وش معه اهم شيء انه مرصوص
والطبقه الثانيه شكلها زبادي اكيد فيها زبادي وسكر وشيء من هالقبيل
والطبقه الثالثه هي اللي غريبه مره حاطه كرز طازج بعدين صابه عليه ماده حمراء بنكهة الجيلي بس لزجه مو جامده مره وحلوووووووووووو طعمها ماشاءالله
عاد هالنوع من الحلا من نفس الشكل احس كثير بس باختلافات بسيطه بس الطبقه الاخيره مادري وشي مادري جيلاتين ولا صبغ ملون احمر مـــــــــــــــــــدري اللي اعرفه انه لـــــــــــــــذ يــــــــــــــــذ :p و بس وابي طريقته تكفووووووووووووووووووون
الله يوفقكن ويسعدكن ويحقق لكن امانيكم ويسخرلك زوجك ان كنت متزوجه:) :26:
28
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيض مشاعر
فيض مشاعر
والله اودي أفيدك بس ماعندي فكرة0000عاد أناماأحب الجلي إطلاقا000
om hana 81
om hana 81
أظن أنه شيز كيك لكن ماعندي فكرة عن الكرز الطازج كيف
ارض النور
ارض النور
هدا شيز كيك بالكرز ...وترى الطبقة اللي في النص مهب لبن تراها خلطة فيها جبن كيري ...اما الطبقة اللي فوق (صوص الكرز ) تجي جاهزة في علبة تفكينها من العلبة وتصبينها على التشيز كيك ما يبيلها تعب.. ومهب كرز فرش ..لا ..يجي فيه حبيبات الكرز باينة ومخلوطة في صوص ثخين لزج شوي ..

وفيه نكهات اخرى غير الكرز ..مثل التوت <<امممم اطعم ... والمشمش بعد
دوسريه كول
دوسريه كول
هلا اختي تقصدين الشيز كيك

والطبقه الاخيره علبة كرز معلبه وجاهزه

وهذي صوره قبل امس سويته وباقي ليومك بثلاجه
أنت الأمان
أنت الأمان
بنات اعطونا الطرية تكفوووووووووووووون المجربة