الـــزين شرقـــاوي
الله يرزقك ماعندي خلفيه
عسل سدر
عسل سدر
الله يرزقك حبيبتي اول شي شيكي انتي وزوجك مضبوط لان انا لي اربع سنوات اعالج وذبحتني العلاجات واخرتها اكتشف الضعف من زوجي بعد وللمعلوميه انا عندي ولد من قبل انتي خذي اشاعه وتطمني على المبايض وكل شي وخلي زوجك يكشف و***** الله بتفرحين قريب
واذا انتي بالرياض روحي لدكتوره اسمها امل عكاش بمستوصف الثميري بشارع الحسن بن على والله ماتندمين ***** الله
رواز
رواز
اظن ان حبوب جينرا تسوي مناعه اختي بعد لها 3 سنوات اخذتها وتركتها له الحين تقريبا سنه وماحملت وصرفتلها الدكتورة كلوميد
ولازم تسوين تحاليل وبعد زوجك خليه يشيك
والله يرزقك يارب ويرزقني وجميع بنات المسلمين
متغليه 55
متغليه 55
اختي الافضل زوجك يسوي فحوصات للتاكد فيه وحده اعرفها تحاول تحمل من سنه وفي الاخير حلل زوجها وطلع عنده ضعف في حركة الحيوانات المنويه واللحين ياخذ علاج.
حبوبة عمري
حبوبة عمري
(مع العلم الدورة عندي منتظمة بس يسبقها بثلاث ايام كدرة بسبب انخفاض البروجسترون ولا خذيت علاج ولامنشطات اقول اصبر شوي تكفون ردو علي لاطنشوني وش اسوي)
انا اقولج روحي عند دكتورة تثقين فيها خليها تسويلج فحوصات وتبدأي معها العلاج , اكيد بتكتب لج كلوميد لان عندج انخفاض بالبروجيسترون يعني التبويض ضعيف , وان شاءالله تحملي بسرعه... لا تنتظري وابدئي العلاج لانه يمكن ياخذ وقت ولازم المتابعة لان هذه الادوية لها فعل تراكمي فالجسم لين ما يوصل للنسبة المطلوبة ويحدث الحمل ان شاءالله...واهتمي باكل الخضار و الفواكه واشربي العسل والله ييسر لج وتحملي بتوأم ان شاءالله.