زوجة هتلر

زوجة هتلر @zog_htlr

عضوة جديدة

خلالالالالالالاص قلبي تعب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هادي اول مشاركة ليا واترددت كتير قبل مااكتبها لكن لما شفت تفاعل البنات :42:
قلت بالعكس افضفض واخرج الي في قلبي :( امكن اخد دعوة حلوة
بصراحة مو عارفة كيف ابدا ولا ايش اقول
بس كل الي عارفه اني خلالالاص مو قادرة استحمل اكتر مررررة تعبانه :( والمشكلة انا من طبعي مااحب اشكي ولا لااحد واستحمل بس دي المرة غير مو قادرة
والي متعبني اكتر ماعندي احد اشكيلوا ومافي احد اقدر اخرجلوا الي في قلبي :( احيانا احس نفسي ابكي بس من غير مااتكلم وابغى زوجي بطبطب عليا يحسسني بالامان بس :( الحمد الله على كل حال لاني في غربة ومافي غيروه جنبي احس كل الناس تكرهني وبعدت عني استفغر الله احيانا اتمنى الموت كرهت الحياة كل واحد يشكيلي ويقلي مشاكلو من غير مااحد يفكر يسالني انتي ماتحسي بشي مو ممضايقة الحمد الله على كل حال وانا اكتبت غير بعد ماحسيت الدنيا قفلت في وجهي
انا مااقدر اتكلم ولا اقول شي بس الي كنت ابغاه منكم دعوه حلوة في الظهر الغيب:26: امكن ارتاح شوية وانوا ربي يسخرلي زوجي ويهديه ويسخرني لو ويهديني ويرزقني الذرية لصالحة ويريح قلبي وقلب زوجي في طاعة الله في خير ولطف وعافية
سامحوني عارفا انو اكلام ملخبط بس والله اكتبه وانا مقهورة وقلبي محروق :(
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موطني بين يديك
الله يسخره ليكي حبيبتي وبالعكس احنا اخواتك متى حابه تتكلمي وتفضفضي راح نسمعلك وندعيلك
نونوخالد
نونوخالد
الله يفرج همك
Weme_84
Weme_84
الله يسخرلك زوجك ويهديه ويسخرك له ويهديكي ويرزقك الذرية لصالحة ويريح قلبك وقلب زوجك في طاعة الله في خير ولطف وعافية
الاميرة الهادئه
الله يعينك يارب
سعادتي إيماني
الله يسخرلك زوجك ويهديه ويسخرك له ويهديكي ويرزقك الذرية لصالحة ويريح قلبك وقلب زوجك في طاعة الله في خير ولطف وعافية