اسئلة مهمة لنا تساعدنا بحياتنا خاصة بعد الولادة ؟بليز ادخلو وجاوبوا..

التنظيف والتنظيم

انا هالاسئلة ماكتبتها الا لاني عانيت كثييير واكيد غيري صارت له نفس المعاناة :44:فحبيت اكتب الموضوع على شكل اسئلة ومن خلال اجوبتكم الواضحة رح نستفيد فخلونا نتشارك ونستفيد:27:
1/ عند عودتك من النفاس من عند اهلك كيف يكون شكل البيت وسخ مرة او زوجك ينظفه لك وطبعا عارفين نظافة الرجال مو قد كذا ؟

2/هل تعملين ترتيبات معينة قبل ولادتك وتنظيفات عميقة للبيت ام انك تحضرين خادمة تنظفلك ؟

3/كيف تنظفين منزلك وانتي مازلت تعبانة وسهرانة والنفسية طبعا مو مقصرة تهد الحيل وكيف توفقين بينه وبين الطبخ والعيال والزوج والاهتمام بنفسك ام لاااااابد وحطي تحتها مليون خط ان يكون هناك اهمال في جوانب وتقولين لنفسك صحتي وراحتي اهم والنظافة لااحقين عليها بعد مارتاح شوي ويكبر النونو واصير انام ؟

4/الى اي مدى تغيرت حياتك بعد الولادة اقصد هل اصبحت ملخبطة بشكل كبير وكنت متوقعة هالشئ ولا انصدمتي بالواقع؟

5/متى ترجعين تستعيدين قواك ونشاطك وتلفين بالبيت مثل ماكنت وموفقة بين الكل ؟

ارجو الاجابة على الاسئلة كاملة وبوضوح
تحياتي لكن
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موج.1
موج.1
حاضرين يأختي وصارت لنا نفس المعاناة وتتكرر مع كل ولادة جديدة !!!

طبعاً ارتب البيت قبل وانظفه وكل شي في مكانه آخذ تقريباً الشهر الأخير وانا أرتب وأوظب وأنظف لآخر لحظة قبل الخرووج للمستشفى

ثانياً اذا قررت أرجع بيتي ارجع لحالي قبل بيوم او يومين ومعي أحد يساعدني انظف تنظيف كاامل لأن الرجاال ما

ينظف إلا الخاص فيه وهذه نعمة

وأما اذا رجعت نعم تعم الفوضى قليللاً لأن غالب اهتمامي بالطفل لآنه يأخذ غالب الوقت فيتلخبط الوضع

وصحيح لابد من اهمال بعض الأمور الغير ضرورية والأهتمام بالضروري لين استقرار الوضع لآن صحتي تكون

ضعيفة في هذا الوقت ولا أتحمل كل الأمور مرة وااحدة وهذا يستغرق شهر واحد بس !

وطبعاً هذا شي متوقع ومعرووف في البدااية راح تنصدمين باللخبطة لكن اذا تفهمتي الأمور بهدوء وأخذتيها ببساطة ان

شاء الله راح تقدرين تظبطين نفسك وأمورك
قطرات المطر-2007
مشكورة ياقلبي جبرتي بخاطري وجاوبتي الله يعطيك العافية
ياللا باقي البنات وينهم
ياسره
ياسره
الام اند امز
الام اند امز
صراحة انا عن نفسي ارتب وانظف الى ماقبل الولادة واغلب شي الغدا من برا او الاهل يرسلون لي وقبل ماطلع من النفاس بيومين اجيب شغالة تنظف البيت كله وتلمعه وابخره

لان الرجال مايهتمون يبون احد وراهم ينظف......
حوراء2006
حوراء2006
بعد ماتصيروا ثلاث انفار في البيت الشغاله لاغنى عنهااااااااااااااااااااااااا
لاتحلمين تقعدين بدون شغاله في فترة مابعد الولاده على الاقل ... تقع