tota1415
tota1415
انا استخدم افالون والدكوين فور وبس ماستخدم الرتن لاني اداوم بالمدرسه
مايا400
مايا400
اهلين ام رهووف انا قبل سنتين استخدمت الدوكيين فورت وافالون اللي لونه موف مع ابيض واستبعدت الريتن اي والله شهر ووجهي صار ابيض وصافي والكل سألني عن السر طبعا طريقتي كانت قبل النوم احط براحة يدي شوي من هذا وشوي من هذا بعدين اخلطهم واضعهم على وجهي واذا صحيت من النوم اغسل وجهي بصابونة البابايا 3في1 وشكرررررررررررا وادعيلي ان الله يصلح ابنائي:27:
%كيووووت%
%كيووووت%
حبوب حمرا لا بس قشر وجهي وما شفت نتيجة مرضية توني مالي اسبوع فتح شووووووووووووي مرة
عطر الورد88
عطر الورد88
حبيباتي انا استخدمته مره روعه بس بدون افالون ولاتخافون من الاحمرار شي طبيعي مع الاستخدام بيروح
ام رهووف
ام رهووف
اهلين ام رهووف انا قبل سنتين استخدمت الدوكيين فورت وافالون اللي لونه موف مع ابيض واستبعدت الريتن اي والله شهر ووجهي صار ابيض وصافي والكل سألني عن السر طبعا طريقتي كانت قبل النوم احط براحة يدي شوي من هذا وشوي من هذا بعدين اخلطهم واضعهم على وجهي واذا صحيت من النوم اغسل وجهي بصابونة البابايا 3في1 وشكرررررررررررا وادعيلي ان الله يصلح ابنائي:27:
اهلين ام رهووف انا قبل سنتين استخدمت الدوكيين فورت وافالون اللي لونه موف مع ابيض واستبعدت الريتن...
مايا قلبي الله يسعدك ويصلح لك ابنائك يا قلبي وربي يسعدك ويرزقك برهم امين ياقلبي الله يخليكم لبعض ويسعد قلبك يااااقمر