أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
"Magenta"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد معرفة كمسعر الذهب لليوم بيع وليس شراء الجرام بكم ............ عندي قطعه بسيطه من الذهب اريد ان ابيعه .......كم سعر الجرام ........... ولكم جزيل الشكر .........:26:[/COLOR]
"Magenta"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد معرفة كمسعر الذهب لليوم بيع وليس شراء الجرام بكم...
(اللَّهُمَّ إِنَّا نَتُوبُ إِلَيْكَ فِي يَوْمِ فِطْرِنَا الَّذِي جَعَلْتَهُ لِلْمُؤْمِنِينَ عِيداً وَ سُرُوراً ، وَ لِأَهْلِ مِلَّتِكَ مَجْمَعاً وَ مُحْتَشَداً مِنْ كُلِّ ذَنْبٍ أَذْنَبْنَاهُ ، أَوْ سُوءٍ أَسْلَفْنَاهُ ، أَوْ خَاطِرِ شَرٍّ أَضْمَرْنَاهُ ، تَوْبَةَ مَنْ لَا يَنْطَوِي عَلَى رُجُوعٍ إِلَى ذَنْبٍ ، وَ لَا يَعُودُ بَعْدَهَا فِي خَطِيئَةٍ ، تَوْبَةً نَصُوحاً خَلَصَتْ مِنَ الشَّكِّ وَ الِارْتِيَابِ ، فَتَقَبَّلْهَا مِنَّا ، وَ ارْضَ عَنَّا ، وَ ثَبِّتْنَا عَلَيْهَا .
اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا خَوْفَ عِقَابِ الْوَعِيدِ ، وَ شَوْقَ ثَوَابِ الْمَوْعُودِ حَتَّى نَجِدَ لَذَّةَ مَا نَدْعُوكَ بِهِ ، وَ كَأْبَةَ مَا نَسْتَجِيرُكَ مِنْهُ ، وَ اجْعَلْنَا عِنْدَكَ مِنَ التَّوَّابِينَ الَّذِينَ أَوْجَبْتَ لَهُمْ مَحَبَّتَكَ ، وَ قَبِلْتَ مِنْهُمْ مُرَاجَعَةَ طَاعَتِكَ ، يَا أَعْدَلَ الْعَادِلِينَ .
اللَّهُمَّ تَجَاوَزْ عَنْ آبَائِنَا وَ أُمَّهَاتِنَا وَ أَهْلِ دِينِنَا جَمِيعاً مَنْ سَلَفَ مِنْهُمْ وَ مَنْ غَبَرَ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ .
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ نَبِيِّنَا وَ آلِهِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى مَلَائِكَتِكَ الْمُقَرَّبِينَ ، وَ صَلِّ عَلَيْهِ وَ آلِهِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى أَنْبِيَائِكَ الْمُرْسَلِينَ ، وَ صَلِّ عَلَيْهِ وَ آلِهِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ ، وَ أَفْضَلَ مِنْ ذَلِكَ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ ، صَلَاةً تَبْلُغُنَا بَرَكَتُهَا ، وَ يَنَالُنَا نَفْعُهَا ، وَ يُسْتَجَابُ لَهَا دُعَاؤُنَا ، إِنَّكَ أَكْرَمُ مَنْ رُغِبَ إِلَيْهِ ، وَ أَكْفَى مَنْ تُوُكِّلَ عَلَيْهِ ، وَ أَعْطَى مَنْ سُئِلَ مِنْ فَضْلِهِ ، وَ أَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ)

عيدكم سعيد وعساكم من العايدين الفايزين
(ان العيد هو عيد لمن قبل الله صيامه، وشكر قيامه، وكل يوم لا يعصى الله فيه فهو عيد)
فنسأل الله العزيز أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وأن يجعلنا من عتقائه من النيران
ونتقدم لكم بالتهنئة العطرة
بمناسبة عيد الفطر المبارك
دودو الاموره
دودو الاموره
مرحبا بنات

سعر الذهب نزل شوي هالاسبوعين وشكله بيرتفع ثاني لان كل المواقع تدل على ذلك

عندي مبلغ من اول ما اتزوجت مبلغ بسيط كنت بشتري فيه ذهب ومن يومها للحين وانا اقول بس ينزل وكل ماله بيطلع وطلع الضعف!!

ما ادري هل بيطلع كمان ولا بينزل

فكرت الحين قلت اشتريلي سبيكه او جنيهات فمين احسن السبيكه ولا الجنيهات ؟

يا ريت تردون علي وكيف اعرف سعر السبيكه في الراجحي لان الصراحه في السوق نصب في نصب كل محل يفرق عن الثاني 200 او اكثر !!
...غير الناس...
...غير الناس...
طيب ودي اشتري جنيه بسعر اليوم تقريبا 197 ريال للجرام

تنصحوني اشتري ولا استنى؟؟؟

ومن وين اشتريها ووين اقدر ابيعها
الأبهاوية
الأبهاوية
السلام عليكم

ممكن كم سعر الذهب اليوم بيع وشراء عاجل؟؟؟:eek:
سعودية دمي عسل
السلام عليكم ممكن كم سعر الذهب اليوم بيع وشراء عاجل؟؟؟:eek:
السلام عليكم ممكن كم سعر الذهب اليوم بيع وشراء عاجل؟؟؟:eek: