الرجاءالدخــــــــــــــــول من الأخوات جميع؟

العناية بالشعر

بنات ابي آرائكم في هالموضوع وكل وحده خاطرها تغير لوك شعرها تكتب شلون شعرها وكيف قصته وكلنا نعطيها رأينا وأنا ببدأ شعري ألين تحت كتفي ولون أسود وفيه شوي عودي من الحنا وهو مدرج ودايم أسشوره بس خاطري أغير لوكي بحيث انه يبقى طويل تكفون ابي التفاعل عاااااااااد لاتخيبوني ابيكم أخواات بجد نفيد بعض لاتزعلوني منكم أشووووووووووووووووف؟؟
7
527

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المحبه للوفاء
بدل ماتستسورينه جعديه بالجل المجعد او الموس راح يطلع شكلك شبابي اكثر وعلى الموضه مثل مايقولون ولوك جديد ايضاااا

<<<<<< انا مسويه اور ردي لوك جديد

موضوع حلووووه
الأمورة رنيم
الأمورة رنيم
قصيه مدرج على طوله درجات عالية [/
وزي ما قالت الأخت جعديه
لكن ما أنصحك تصبغيه مشان الحنة والأسود حلو وموضة
ومبروو :35: ووووووك سلف
نـــــــــــــوراء
موضوع جميل

واتمنى الاخوات الي يطلون كثير ويغيرون في شكلهم وذوق وخبيرات يدخلون ويفيدونا

ترى جميل الوحدة تغير شكلها

وللاسف انا ما اعرف في هالسواف اتمنا تفيدونا

يالله انا بعد انصحوني ويش اسوي في شعري

شعري لين اخر ظهري وكنت قاصتنة قصة اسمها شلال والاطراف مثل السبعة وهالقصة اخدت من طول شعري وبان قصير ولانه بعد مو كثيف بس زين ولونه ما ادري كيف اصف اللون هو قريب من الكستنائي بس افتح شوي وصاير مو كله درجه وحدة يعني في شعر اغمق من غيره وجاف بس ناعم
نـــــــــــــوراء
ونسيت اقول جفافه معدبني والحين القصة طالت ورجع طوله بس لسا ما تساوى طول الشعر
نجمة الشرقيه
نجمة الشرقيه
انا شعري قصير لقريب اكتافي والبركه طبعا في بنات حواء والله اول ماقصيته قصير مره كله صياح لانه عندنا اعراس بالاجازه بس اللحين الحمد لله مع استخدامي للخلطات واستماعي لبنات حواء الحلوين طول بشكل مااتوقعته ادري غثيتكم قصيت قصت حياتي هههههههه
واللحين انا حاطه صبقه هذي اللي وصفتها طفوشه كلها مواد طبيعيه
صفار بيضتين وعلبه صغيره بروكسيد وملعقه كبيره زيت زيتون وملعقة كركم او نسكافيه
تقول اللون يطلع اشقر وهذا اللي انا ابقيه بس الله يستر اشوف اللون شوي يميل للبني وانا ابقي اشقر انشوف منه للظهر وااقولكم بالنتيجه واذا طلع اشقر بسوي عليه خصل لون ثلجي
والقصه اللي على شعري الللحين شلال من قدام ومدرج من وراه الموضه اللحين
وبس :27: