مـ ـيـ ـاسـ ـه
هذا حلوو اخذته من موضوع جوريه جده
ღ دلــوعــتـــۂ ღ
مياسه
حلو الفستان بس انا طق براسي اللي وريتكم اياه << إذا عجبني شي اسنتر عنده لو بمليون هع
يسلم لي تفاعلك يا قمر وعلى فكره النك نيم تبعك مررره حلو:27:
والنهاية معكم
شوفي حبيبتي رأي بس هيا بالنهاية اذواق
انا بالنسبة لي اقولك تنفع ونص لانه راح يعطيك مظهر ناعم وكيوت وبنفس الوقت ملفت ومميز خصوصا اللون ونوعية القماش بدون تغير في الموديل بس تسوين له تنورة ناعمة تفتة بنفس اللون اوف وايت ويكون عليها تل اغمق بدرجة مايل على السكري انتي جيبي الدرجات الاوف وايت التفتة والاوف وايت التل ومثل ماقلت لك التل يكون اغمق مايل على سكري عشان التفتة يعطيه لمعة من تحت
ونفس الفيونكات لاتشيليها لانه معطيته شوي اكشن فيصير التنورة ماتلعبي فيها كثير وعشان تعطي اللبس كله فخامة
جيبي جهاز تركيب فصوص الكريستال واشتري انتي بنفسك كريستال شوارفسكي من محلات الجملة ووزعي بالبلوزة الي فوق وركزيه على نفس الدانتيل وحاولي تغيري باحجام الفصوص يعني على الدانتيل تكون فصوص مابين صغيرة وكبيرة
وعلى السادة
يصير من فوق مكلف جدا والاكسسوار الكبير الي فوق بنص البلوزة انتي جيبيها بنفسك كل شي انتي جيبيه
واذا تعرفي خياط شاطر انتي سويها عند خياط لانه انتي الي حتجيبي القماش وانتي الي حتجيبي الفصوص وانتي جايبة كل شي حرام تتوديه عند خياطة وبالنهاية ممكن تخرب لك هو علما انه الخياطات يجيبو لك الواجهة خياطة فلبينية لكن يخيطو عند خياطين بنقال وهذه عن تجربة وبعيني شفت الشي هذا عشان كذا اقولك سويه انتي بنفسك عند خياط شاطرررر ويمدحوه واشرفي عليه
للعلم صديقتي اشترت من منصر العيسائي قطعة جدا مكلفة وودته عند خياطة على اساس عندها فلبينيات والنتيجة راح قماشها كله وحتى اعتذار ماعتذرت لها والبنت ليومك هذا متندمة على القطعة

للعلم الموديل هذا يبغاله ميك اب لبناني بس ثقيل وواضح وينفع عليه تسريحة مفتوحة راح يعطيك شكل ملفت ومميز وناعم زي الباربي او اميرات العصور الوسطى مرة جنان انصحك فيه
ღ دلــوعــتـــۂ ღ
والنهايه معكم
وربي أنتي ذووووووووووق ما شاء الله
وتقريبآ نص إللي قلتي لي عليه كنت ناويه أسويه
بس ألحين تحمست زوووود
ومثل ما قلتي أنا ودي بخياط بس ما أعرف دائمآ أشتري جاهز :(

ربي يسعدك يا قمر وربي أسعدني ردك

:26::26::26:
kmi172
kmi172
بصراحه عجبني