شجون وبس وبس
شجون وبس وبس
بنت القنااص اخاف اجلهااااااا وانسى عاد الحين اطق الحديد وهو حامي
بس ودي افكار منين لي افكار وماافي لي سوابق *_*
شجون وبس وبس
شجون وبس وبس
الحمدالله على سلاامة زوجش انا معش سوي له حفله وأبدعي فيهااا بس انا مافهت شنو نوع الحفله عاامه ولا خاصه بينش وبينه إذا عاامه تقدري تشوفين قسم اطباق حواء <<ماشاء الله مسوين حفلات وبوفيهاات واذا خااصه انتي وافكاارش تقدرين تبدعين من عندش والله يسعدكم ويهنيكم ياارب
الحمدالله على سلاامة زوجش انا معش سوي له حفله وأبدعي فيهااا بس انا مافهت شنو نوع الحفله...
لا يوخيتي ودي بحفلة صغننة لي ولة بس وش لي بوجع الراس خخ حتى ولدي افكر اسلفة لاحد من الاخوات

اما ع الافكار الله يخلف اختك مهي بذااك الزود في الحفلات والروومنسيات ماعندي ماعند جدتي ويمكن جدتي اعلم مني بعد:icon28:
لمحة غرور
لمحة غرور
طيب يعني اهو مو تعبان مره يعني اذا جاك مابه الا العافيه عشان تدقين الحديد وهو حامي ههههههههههه
سوي له طرطه وحطي عليها شموع وجيبي طاوله وحطي عليهامفرش احمروابيض و ورد طبيعي وانثري حولها ورد مجفف وشموع وسذا تصير حفله <<يمديتس عاد كككككككككككككككك
ـآنثى ملـآئكية
حلووو طيب زي فكرة اختي اللي قبلي

سوي تورته وعصير وشموووع وباقة ورد <تكون أحلى عشاانه طالع من المشفى

واذا عندش مفرش حلو وكشخه زيني الطاوله به وحطي بطاقه واكتبي فيها أحلى العبارات والكلمااات <وخليهااا جنب البااقه

وانا معااش مايكون ولدش عندش لانه بيسوي لش حووسه وعشاان تتفرغين انتي لنفسش

إن شاء الله اكون افدتش يالغلاا
شجون وبس وبس
شجون وبس وبس
طيب يعني اهو مو تعبان مره يعني اذا جاك مابه الا العافيه عشان تدقين الحديد وهو حامي ههههههههههه سوي له طرطه وحطي عليها شموع وجيبي طاوله وحطي عليهامفرش احمروابيض و ورد طبيعي وانثري حولها ورد مجفف وشموع وسذا تصير حفله &lt;&lt;يمديتس عاد كككككككككككككككك
طيب يعني اهو مو تعبان مره يعني اذا جاك مابه الا العافيه عشان تدقين الحديد وهو حامي...
وش ذاا عاد كنت ابيهاااااااا تسذا بس طلع لزوجي السكري ههههههه اخاف ياكل الطرطة ويطق عرقة
:o:06:<<<<<<<<<<<<<<<<<<واصير تسذ

وش رايك اشري بالونات وتشااااريع بعد وازينها الغرفة ولا ماتصلح

اما ع الاكل بسوي لة بيتز وسمبوسة بس كافي تسذاا خخخ