مدو مافي قدو
مدو مافي قدو
تبين متانه وعمر طويل البناء والعماره من تجربة اهلي

تبين شكل حلو بس صناعة متوسطه صيني والجودة اقل

هوم سنتر وايكيا وستي دبليو وهالطقة من المحلات

الله يوفقك
@أسيرت القدر@
@أسيرت القدر@
والله انا فصلت غرفة نوم والخشب ماليزي حلو مررررررره وسعره معقول لاكن هوم سنتر ترى نفس السريع وكلهم صيني يعني مو عملي كثير لاكن اشكالها حلوه حتى والله اللي يبيع في السريع قالنا الصيني مايبغاك تحركي من مكانه ابدا لانك مراح تستفيدي منه وهوو اللي قالنا ع الخشب لماليزي انو عملي كثيرررررررر
أم ولد و4بنات
أم ولد و4بنات
والله انا فصلت غرفة نوم والخشب ماليزي حلو مررررررره وسعره معقول لاكن هوم سنتر ترى نفس السريع وكلهم صيني يعني مو عملي كثير لاكن اشكالها حلوه حتى والله اللي يبيع في السريع قالنا الصيني مايبغاك تحركي من مكانه ابدا لانك مراح تستفيدي منه وهوو اللي قالنا ع الخشب لماليزي انو عملي كثيرررررررر
والله انا فصلت غرفة نوم والخشب ماليزي حلو مررررررره وسعره معقول لاكن هوم سنتر ترى نفس السريع...
شوفي اختي اذا وضعك المادي حلو وحابه شي مودرن روحي ميداس ومحل اي دي ديزاين عنهم غرف مرره رايقه وعندك محل بطل ديزاين علي التخصصي عنده جاهز وتفصيل وبالتوفيق ان شاءالله
الــــم وامــــل !
موفقه اختي

انا شفت الغرف الصينيه مره رووعه وفخامه وكنت مقرره اشتري لي بس خفت من اراء بعض البنات في انها غير عمليه

الله يكتب الخير للجميع
سمراء الريف
سمراء الريف
انا انصحك تاخذين صوره لغرفه النوم الي تعجبك وروحي محلات الموبيليا الي يفصلون
واطلبي خشبي ماليزي درجه اولى بيطلع عليك بحوالي من 4000الى 6000بالكثيييييييييييييير
والمحلات الي قلتيها مدتها سنه وتتكسر انا بصراحه كنت ماخذه من مفروشات العامر جلست معي الغرفه حوالي ست سنوات
والحين فصلت غرفه بنص سعرها المحل الي فصلت فيه في شارع الامير بندر بن عبدالعزيز في حي الاندلس
باكستاني شايب بجوار البناء والعمار وشكرا