ابغى خياااااااااااااااااااااطه ضروري بالخبر او الدماااااام السوووق يفشل مافي شي سنع

الاستفسارات الجماليه

هلا بنات شخباركم

طلبتكم انقدوني الي نزلت السوووق اكيد شافت السمااااجه والمصااااخه ولا محل عنده فساتين سنعه
فقررت اخيط بس ابي خيااااطه اقدر اتفاهم معاها وتاخذ المقاسات الاكيده مو نفس الخيااااط فشله :27:

المهم انا عندي زواج حماتي ووملكه اختي فقلت راح البس فستان واحد ما بكلف على عمري
والمشكله الميزانيه رااااايحه فيها يعني ابي خياااطه ما تاخذ اكثر من 300
والقماش من عندي

الي تعرف تضلل ياليت تضلل لي
وابي رايكم في الموديل للعلم ان العرس عادي يعني مو حق فخشره :27:

ابي لونه نفس هاذا الفستان وطريقته من فوق

ومن تحت نفس كذا

وش رايكم

ايه صح نسيت الي شافت مثله تقولي :32:
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنز حياتي
كنز حياتي
:27::27:
ساره بنت بدر
ساره بنت بدر
الله يعينك :06:

طيب رحتي فينيسيا روحي مانغووو شوفي نيون لوك يبيع فساتين ناعمه تشبه فساتين مون سووون
طبعا بس فستان واحد مو كل فساتينه:p

المهم ماعندي خياطه رخيصه كلهم غالين:06:

بس في خياط مره رخيص بالسويكت بشارع الخياطين <= نسيت اسمه :eek:
وشغله روووعه واسبوع بالكثير والفستان جاهز عادي انتي كاسريه وقولي انا زبون واخت زبون وبنت عم وكل عايله زبون هو بيقول يعرف يعرف ههههههههههههههه

اسمه حيدر بجيب لك الوصف بالكامل بس اهم شي رديت عشان اعرف ارجع للموضوع
كنز حياتي
كنز حياتي
الله يعينك :06: طيب رحتي فينيسيا روحي مانغووو شوفي نيون لوك يبيع فساتين ناعمه تشبه فساتين مون سووون طبعا بس فستان واحد مو كل فساتينه:p المهم ماعندي خياطه رخيصه كلهم غالين:06: بس في خياط مره رخيص بالسويكت بشارع الخياطين &lt;= نسيت اسمه :eek: وشغله روووعه واسبوع بالكثير والفستان جاهز عادي انتي كاسريه وقولي انا زبون واخت زبون وبنت عم وكل عايله زبون هو بيقول يعرف يعرف ههههههههههههههه اسمه حيدر بجيب لك الوصف بالكامل بس اهم شي رديت عشان اعرف ارجع للموضوع
الله يعينك :06: طيب رحتي فينيسيا روحي مانغووو شوفي نيون لوك يبيع فساتين ناعمه تشبه فساتين مون...
انتظرك
واذا عن الزبوووون ما عليك انا اذا مره نشب معاي بقوله انا اخو صاحب محل خخخخخخخخخ
ساره بنت بدر
ساره بنت بدر
ههههههههههه قويه اخت صاحب محل

شوفي اسمه دنيا الموضه والخياط حيدر

وصفه مره سهل تعرفين اليافعي حق الاقمشه
تلقينه ع اليساااار وقفي سيارتك عنده وروحي مشي على رجولك الحاره اللي وراه المشغل هناك
ترى المحل خربوطي يعني مايوحي بالفخامه بس شغله حلووو ودقيق بس انتبهي اذا عطيتيه المقاسا عطيه صح
واذا قالك روحي مشغل جنبنا يعطونك مقاسك فلبينيات ياخذون مقاسك بس ينقصون او ياخذون بالتمام يعني مافي نفس
قولي لهم وسعو كل ماجو ياخذون مقاس من اي منطقه

واتوقع هو تبع اليافعي للاقمشه اسأليه لو ضيعتي
الــوردة الحمــراء
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون