زهره الجلاس
زهره الجلاس
امممممم بالتوفيق
العااكفه
العااكفه
اشتهيتها خخخخ أنا مب عمانية لكن لنا تجربة في عملها في البيت من كثر ما ندمن عليها و ما أتوقع إنها مشهورة فالسعودية لأننا نرسلها لأهلنا فالسعودية كهدايا و جيه واااايد يستانسووون عليها أقولج هي تنباع في علب و أو طاسات صغيرة و متوسطة الحجم و حتى كبيرة للعزايم بس بما إنها غير منتشرة عندكم بقولج فكرة ك بداية تسوقينها فيها لين تنشهر عشان انتي ما تخسرين أولا و ثانيا تخلي اللي بيشتريها ما يغامر..يشتري كمية بسيطة و مع الوقت بيطلبون كميااات والله طلعتلي أفكار و أنا أكتب و انتي شوفي اللي يناسبج أول شي ممكن تتسوى توزيعات في العيد و تنحط في علب صغاااار شفافة هالعلب موجودة عند محلات المواعين و يمكن تتحصل ف محلات الحلويات بعد تكون بحجم العلبة حق الجلي الملون القديم..ما عرفت أوصف بصراحة..لو حصلت صورة بحطها بس أهم شي إنه العلبة صغييييييرة و وياها ملعقة صغيرة بلاستك و فيه فكرة ثانية و هي ميني حافظة..تنحط فيها كمية صغيرة حتى شكلها يخلي الواحد يشتريها لو كان داخلها ماي هههههه ما أدري لو موجودة عندكم أو لا..! و حطي كم علبة عند محلات الحلويات و المخابز في منطقتكم في ناس يحبون الأشياء الغريبة بيشترونها أول مرة بعدين بيدمنوووونها صدقيني خخخ أحس إني قرقر وايد..<< تحمست للفكرة هع و عندي بعد أفكار بس انتي بالأول شوفي أفكاري اللي فوق..لو عيبتج ممكن أعطيج زيادة
اشتهيتها خخخخ أنا مب عمانية لكن لنا تجربة في عملها في البيت من كثر ما ندمن عليها و ما أتوقع...
يااااااااااابعد عمري افكراك رووووووووعه مثلك ربي يسعدك
بس سؤالي بكم تنباع الكيلو؟
وياليت لو عندك افكار تقولي لي عليها مااستغني عن عقليتك ربي يسعددددددك ياقمر ويكتبه في موازين حسناتك
شجون جده
شجون جده
ايه معروفه اسمها زلابيه اعتقد المهم انها تعجبني :) واشوفهمشروع ناجح
الكرستاله2
الكرستاله2
شو رايك اشترك معاكي اذا من جده
غدوووري
غدوووري
فكره حلوه