الفرق بين دم الدورة ودم الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
الفرق بين دم الدورة ودم الحمل
السلام عليكم
كيفكم ياحلوات
والله انا حبيت انزل هذا الموضوع افيد فيه كل وحده تسأل عن هذا الشي انا اكثر المواضيع اللي ادخلها يكون فيه هذا الاستفسار او هذا الموضوع
على علامة الحمل اللي وقت الدوره اللي ينزل منها نقاط دم وتوقف وتصير حامل وباغلب ردودي اعيد نفس الكلام فانا ابغ افيدكم عن تجربتين مريت فيها وسالت اللي صار معاهم كذا
اولا بخصوص الدم اللي ينزل وقت الدوره ويوقف وتصيري حامل
انا مريت فيها يابنات للتوضيح عشان ماتسالو وتتاملو وبعدين تتحطمو
علامة الحمل دم خفيف زي بداية الدوره العاديه وتحسبيها دوره شوي ع اخر اليوم الثاني مثلا تلقيها وقفت تمااااااااااااما ونظيييييييييفه ولا نقطه ولا صفار وانتم بكرامه ولا كان كانت عليك دوره امس
لانو كثير يقولو نزل دم ووقف وتقول وبعدها بيوم او يومين نزل دم مره ثانيه هذي مستحيل يكون حمل هذي دوره بس متلخبطه الكل يحصل معاه كذا انا مثلا لما اتروش وقت الدوره توقف الدوره علي يوم كامل او اكثر ما ادري ايش السبب
ثانيا تنتظري يومين ثلاثه عشان تتاكدي انه مافي شي اصلا وتعرفي حالك تحسيها غريبه اول مره يصير معاك كذا
يعني بس نقاط من الدم يعني تستهلكي وانتي بكرامه فوطه وحده او فوطتين بسسسس اسفه ع الوصف بس عشان اوضح لكم واحنا بنات زي بعض
يعني اعيد واكرر توقف تماااااااااااااااااما مو ترجع نقطه والا لما تمسحين بالفيان يطلع لك لو شي خفيف معناته دوره اما اذا مسحتي ومالقيتي شي وظليتي يومين ثلاثه ماعليك اي شي ولاعلامه يعني طهرتي تماما فاعرفي حالك باذن الله حاااااااااامل

معليش طولت عليكم بس والله حبيت افيد البنات اللي يسالو لان اغلب المواضيع فيها السؤال هذا

موووفقين يارب والله يرزقكم ياكريم الشهر هذا كللللللللللللكم بالحمل السليم المعافى يارب وتبشرونا وكل ما ادخل القسم القى موضوع باركولي باركولي هههههههههههه
الله يسعدكم
دمتم بحفظ الرحمن

منقول
الكاتبه رحيق القلوب
منتديات الحوامل النسائية

12
410K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أملي رضاك
أملي رضاك
جزاك الله كل خير على هالتوضيح فعلا كثير نتوهق ونتامل وفي الاخير تطلع دوره ههه
ام خلودي&حمودي
مشكووووووووووووووووره اختي على النقل المفيد
مي سليمان
مي سليمان
مشكوووره
الحلوة ريوم
الحلوة ريوم
صح هذا علامة حمل عن تجربة الله يعوضني