خبايا واسرار
خبايا واسرار
الله يعوضك خير حبيبتي
ويرزقك بالذرية الصالحة
Babysugar
Babysugar
ربي يكرمك بالحمل السليم المعافى عاجلاً غير اجل ...
سماحة قلب
سماحة قلب
الله يعوضك ويعوضني خير وكل محروم ..

حبيبتي .. أنا حملت زيك بعد الزواج ع طول .. ووصلت لآخر السادس وفجأو ولادة مبكرة .. وماتت بنتي ..
ومن هول الصدمة ماكنت مصدقة وطلبت يجيونها وجابوها بكرتونه وشفتها وصورتها وقلبتها ما أحد يصدق
وربي صورها عندي للآن !

وبعد الولادة بكم يوم صدري تحجر وجلست أفرغ وحالتي حالة ما يعلم بها إلا الله ، والنفسية دمار وخلاص انهرت ما قدرت أتماسك وهذا الشي أثر علي مررة
كملت الأربعين جتني الدورة الله يكرمك مو دورة ولا نفاس .. شي مو طبيعي تخيلي قطع كبر الكف تنزل على اني كنت بنفاسي عند أمي ومهتمة وكل شي .. والشهر الي بعده نفس الشي دورة خيالية .. وجا رمضان وتمسكني الدورة 13 يوم ونفسية محطمة ع الآخر .. وكل يوم أتألم وكل شهر أنتظر ولا كتب لي ربي شي وأحاول أعمل الأسباب بس الله المسبب ما أراد سبحانه .. وبعد سنة تخيلي كنت عند أهلي وظهري ألم مو طبيعي وألم الدورة بادي من قبلها بأسبوع ومتخاصمة مع زوجي كمان وكان عندي تحليل حمل بالبيت .. رجعت بيتي الفجر وحللت وطلعت حامل .. جلست أصيح من الفرح ..
ويا فرحة ما تمت .. نزل بعد خمسة أيام يمكن من يوم حللت ..

خلاص الدنيا سكرت بوجهي وقفلت وحسيت هذا ابتلاء من الله ومانزل بلاء إلا بذنب وما رفع إلا بتوبة ..
أنا لي الحين شهرين من الاجهاض ومفوضة أمري كله لله والله يعوضني خير مما راح ولا يحرمني واياك بذنوبنا ..

نصيحة من شان ترتاحي .. اسمعي التوكل حق مشاري الخراز واقري ردور الناس

ردود الناس في النت كثيرة وكثير قالوا فوضنا أمرنا لله وتحقق مرادهم

وكمان المغامسي كان محروم سنوات ولما دعا في سجوده 40 مرة (رب لا تذروني فردا وانت خير الوارثين) رزقه الله بالذرية .. وتخيلي 16 حالة وقف عليها دعوا وتحقق سبحااان الله

شوفي هالمقطعين للمغامسي وقصته

واقري سورة البقرة لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال انها في أخذها بركة وفي تركها حسرة
متصورة حسرة ! حسرة !
يعني ممكن يكون الشي قريب منك لو قريتي السورة وتوكلت على الله ، ولكن لما ما نقراها هذا حسرة وندامة ف الدنيا والاخرة!

طولت عليك .. بس بجد خلينا نتوكل على الله ونكثر من الدعاء ورمضان فرصه والله يرزقنا يارب من واااسع فضله بالذرية الصالحة الطيبة المباركة
يا امي وابوي احبكم
الله يعوضني ويعوضكن اخواتي الحبيبات ويرزق كل محرومه ويثبت حمل الحوامل ويسهل ولادتهم

اختي سماحة قلب
خنقتني العبرة من كلامك يارب يعوضك خير ويرزقك بالتوأم الاصحاء المتعافين ويسهل حملك وولادتك قادر ياكريم
كلاااامك مريح الله يسعدك وينولك مرادك .. سمعت المقاطع جداً جميله وتبعث الامل بالله
انا معك متوكلين على الله وواثقين انه بيرزقنا الافضل من اللي خسرناه
:)