ابغى حل مع زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله انا عضوه جديده بس من زمان اتابعكم من خلف الكواليس ابغى من الحكيمات نصيحه لان والله ماكتبت لكم الا بعد مابكيت وصدع راسي من البكا طفشت من البكا ابغى حل غيره انا ليا فتره متزوجه ولسى ربي ماكتبلي الحمل ومتغربه عن اهلي ولا وظيفه والا جيران مافيه شي اشغل وقتي فيه وزوجي 24 ساعه خارج ي مع اصحابه ي يقضي مشاوير اهله وقرايبه واخواته انا زهقت من الجلسه لحالي احس اني ماني زوجه بس انظف واطبخ واغسل وزوجي يجي ياكل ويلبس وينام ويخرج طيب انا ادميه طول الوقت جالسه لحالي ابغى احد اسولف واذا جلس بالبيت ساعه ساعتين بالكثير وجالسها ع النت والتلفزيون واذا سولفنا شي بسيط مايحب يجلس بالبيت وادا خرج يجي بالليل دايخ يبغى ينام يعني مااقدر لا اسولف ولا شي وهذا النظام حتى في اجازة الاسبوع لو خرجني خرجني ساعه او ثنتين ورجعني وراح لمشاويره يخرج من العمل الساعه وحده ونص ومايشرف للبيت الا الساعه ثلاثه ونص يعني ماكأن عنده زوجه واذا قلتله بدخل اي شي اضيع وقتي فيه زي المعاهد قال ماعندي فلوس اذا قلت خليني اروح اراجع بالمستشفى عشان الحمل قال ماعندي فلوس السفر برضو ماعنده فلوس واذا جاته فلوس وزعه ع اهله امس سارت مشكله بيني وبينه ومطنشني انا زهقت ابغى حل احس دموعي نشفت خلاص ومعليش ع الاطاله بس مالي غيركم بعد الله تخففون عني
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايام شامية
ايام شامية
حاولي تتعرفي على جيرانك او قوي علاقتك بخواته واهله وعزميهم عندك زوجك ماتقدري تمسكيه بالبيت الحل الوحيد تشغلي نفسك او تتعرفي على ناس جدد
ام جودي1234
ام جودي1234
زوجي زي زوجك لكن هو طول يومه بالعمل
بس خرجات نااادر يخرج
وقررت اتعرف على جاراتي لأنه عندي جارات بس مستحيه اكلمهم
تزوجت ووحيده في مكه بعيده عن اهلي
ومن بكره بكلم جارتي واتعرف عليها
فإنتي كلمي جاراتك تسلي معاهم
بنت ذاك الامير2014
بنت ذاك الامير2014
زوجي زي زوجك لكن هو طول يومه بالعمل بس خرجات نااادر يخرج وقررت اتعرف على جاراتي لأنه عندي جارات بس مستحيه اكلمهم تزوجت ووحيده في مكه بعيده عن اهلي ومن بكره بكلم جارتي واتعرف عليها فإنتي كلمي جاراتك تسلي معاهم
زوجي زي زوجك لكن هو طول يومه بالعمل بس خرجات نااادر يخرج وقررت اتعرف على جاراتي لأنه عندي...
جاراتي اللي بنفس العماره اعرف وحده بس فيهم بس طول وقتها مشغوله مع عيالها وانا اكثر شي اروح لها صح فين وفين بس اكثر شي انا وجارتي الثانيه ماتجي غير وقت الاجازات واهل زوجي اروح لهم كل نهاية اسبوع تقريبا وهم استحاله يجون انا لو عندي جارات والا وظيفه ماعلي منه كان انشغلت فيهم بس المشكله ماعندي انا ماكتبت لكم الا لما ضاقت عليها واشكر كل وحده ردت عليا والله يسعدكم
Al-Farasha
Al-Farasha
خليه يمشيلك مصروف خاص فيج لو تطلعي بروحك تقعدي بكوفي شوب تغيري نفسيتك
خاتم تسبيح
خاتم تسبيح
هاتي ورقة وقلم ...واكتبي جدولك اليومي
من فروض وصلوات .. رياضه ..مهام منزلية ..الاستغفار وقراءة القران
تعلمي اشياء جديدة في دروس على اليوتيوب حلوة جداا عن تطوير الذات
اشتري لك كتب ...حطي من ضمن جدول زوجك يوم واحد يكون لك يمشيك انتي وياه
سعادتك بيدك انتي ,,,مب بالأشياء اللي حولك انتي من تخلقين السعاده لذاتك
اشتركي في دورة تحفيظ وكوني لك علاقات جديدة مع الناس
خلي لك اهداف في حياتككك ...