ذات الظفائر
ذات الظفائر
اختي اللي تعتمد في مشاعرها وحياتها على شخص اخر من ابسط خيانة او موقف تنكسررر القوي قوي بذاته ...مب بشريك حياته ,,,,ليش وتبغين تربط رجلها في البيت هو رجل عايش حياته وله علاقات ومرتبط بدوامه واهله هي ليه متقوقعه وتستنى ان رجلها يسعدها ليش ما تسعد نفسها بنفسها ,,,,اغلب اللي عايشين لغيرهم هم من سقطوا وتدمروا من ازواجهم وكثر عطاءهم له ...وان حياتها كلها زوجهااا اتركوا مسافات بين الطرف الاخر عشان يحس بغلاك وبحاجته لك ...ومتى ما اجتمعتوا تمتعوا في بعض وقوموا بحقوق و واجبات بعض ...هي مهيب طفيلي يعيش على غيره هي كائن مستقل يعيش لذاته ولذاته فقط ;)
اختي اللي تعتمد في مشاعرها وحياتها على شخص اخر من ابسط خيانة او موقف تنكسررر القوي قوي بذاته...
الحالات اللي ذكرتيها من خيانه ووو حالات فردية .. وناس مرضى وناس شاذين .. وزوجها ماشاء الله عليه مافيه عيوب كبيرة .. هو بس عايش حياته براا البيت وشكله تعود على بعدها

انا مااقول انه يصير شغلها الشاغل لكن على الاقل يعطيها لو ساعه من وقته يجلس معها ..؟

الزوجات اللي ازواجهم جالسين معهم ليل ونهار ومشاركينهم حياتهم وقهوتة العصر او المغرب .. غير التمشيات والطلعات .. وشهم احسسن منها فييه ؟؟
أسايرها تعاندني
أسايرها تعاندني
والله ياقلبي حاولي فيه وروحي تعالجي عشان الحمل وان شاء الله تحملي واذا حملتي باذن الله يتغير وانتي كمان تلاقي شي تشغلي نفسك فيه لاتسكتي على نفسك بعض الرجال يسوو ان موضووع العيال موو هامهم ويجي فجاه يبي عيال وفجاه يبغاك على طول تستخدمي منشطات وعلى طول تحملي كان الشغله بيدنا اهم شي موضووع علاجك عشان الحمل لا تهملي فييه ابدا ،،،
بنت ذاك الامير2014
بنت ذاك الامير2014
اللي يقولوا اشغلي نفسسك ..خير ؟ هي ما تزوجت عشان تشغل نفسها عن الرجال اللي من المفترض يكون ونيس لها ..؟ اجل ليش تزوج وابلش بنت الناس ؟ كان جلس عند امه وعاش عزوبيته على راحته ..؟ انصحوها بشئ يجذب الزوج للبيت ..وليس اشياء تزيد من الفجوه بينهم باستثناء الاشياء التي تخص الدين ..
اللي يقولوا اشغلي نفسسك ..خير ؟ هي ما تزوجت عشان تشغل نفسها عن الرجال اللي من المفترض يكون ونيس...
الله يهديكم والله كلامكم بكاني وضايقني ولا ريحني الي تقول متقوقعه وطفيلي وماادري ايش انا ماكنت كذا قبل الزواج كنت اجتماعيه بس لما تزوجت ماعندي احد اروحله انا جديده ع المكان وماحوليني ناس ولا صحبات ولا اهل وحتى وظايف مالقيت وهو مايبغى يدفع فلوس بمعاهد يعني انا ايش اسوي انا حياتي اجبرتني ع هذا الوضع وهو مايبغى يجلس في البيت ولا اللي حوليه يساعدوه انو يجلس الجوال 24 ساعه يرن وحكاية الحمل حكايه مايبغاني اروح اتابع بمستشفى يقول مافينا شي ولا يبغى يدفع فلوس بمستشفى
زهور الأمل.
زهور الأمل.
شوفي حبيبتي تقدرين تخلقين السعاده بنفسك
حاولي انك تتعرفي على جيرانك وتزورينهم ويزورونك

وسوي لك جدول يومي يوم سويلك خلطات للجسم
ويوم للشعر
ويوم سوي له مفاجاءة
مثلاً سوي له سفرة متكاملة بس بترتيب
وشموع وورد
وحاولي لما يجي استقبليه بابتسامه وفرح
واحظنيه وقبلي جبينه وخده
واشغلي وقتك واقرأي قرآن كل بعد صلاة وجهين

وتبغين زوجك على مايقولون خاتم باصبعك إليكِ الحل أختي ونصيحة جربيه

مع اليقين بالله والثقة وحسن الظن بالله،،

أكثري من الإستغفار يومياً بصيغة

(استغفرالله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه)
الف مرة او اكثر
وانتي تشتغلين حاولي ترددين كلمة استغفرالله
وانتي تمشين

وثانياً قيام الليل له فضل عظيم سبحان الله
أكثري من الدعاء في آخر الليل
والإستغفار في الأسحار

وجربيها ولن تندمي....
زهور الأمل.
زهور الأمل.
مهما اشتدت فلا بأس..

قليلٌ من الاستغفار ..
يُغنيك عن كثير من التفكير ..