الحمـــل بعد استخدام حبوب الرواكتــان

الحمل والإنجاب

السلام عليكم،، اولا الله يسهل لكل حامل ويرزقكم الذريه الصالحه ويرززززق كل من تتمنى الحمل بذريه صالحه
حبايبي انا نزلت نفس الموضوع بقسم ثاني بس مالقيت اللي اسأل عنه وقلت انزله هنا ان شاءالله ماتقصرون
مين اللي استخدمت حبوب الرواكتان لعلاج حب الشباب وبعد ماتركتها حملت كيف كان جنينها فيه تشوهات او لا؟؟؟ والحمل صار بعد كم شهر من تركها؟؟؟ فرجوا علي الله يفرج عليكم وارفعوا موضوعي 
فيه ناس يقولوا الحمل لازم بعد سنتين من تركها وناس يقولوا بعد 8 اشهر و ناس بعد 6 اشهر والدكتور يقول بعد شهرين والروشته مكتوب فيها بعد شهر مدري مين اصدق ابغى تجاربكم الله لايحرمكم الاجر
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

UMRAMA11
UMRAMA11
السلام عليكم اختي انا اخذتها قبل زواجي ب 5 شهور واستمريت عليها 3 شهور وانا ماحملت إلا بعد سنه والحمدلله ولدي جاء سليم
قبل سنه رجع حب الشباب بوجهي ورحت لدكتورة ورفضت تعطيني إياهم لاني لا استخدم مانع حمل وقالت تاكلي مانع اثناء الاستخدام وبعد ماتخلصي لازم تجلسي 6 اشهر بدون حمل
فأنا ماقدرت استخدم مانع لانه انا ابغى الحمل اصلا :):o
لاجلك حبيبي
لاجلك حبيبي
حبيبتي انا استخدمتها تقريبا سبع شهور وبعدها تسع شهور وحملت
وجبت بنوته بصحه وسلامه الحمدلله بدون تشوهات وغيره بس دكتورتي كانت تقولي ثلاث دورات يعنى ثلاث شهور
تجيك الدورة فيها عشان ينظف الجسم منها
والله يرزقك الحمل السليم المعافي يارب
جايتكم وبقوة
جايتكم وبقوة
اجلسي سنتين اضمن 
طفله عشرينيه
طفله عشرينيه
جابوا عنها حلقه كامله بالثامنه رقابة الصيدليات تكلموا فيها اطباء كبار قالوا سنه كامله بعد الروكتان مافي حمل
يويو حبيبي
يويو حبيبي
ما عندي علم اختي بس حبيت ادعيلك ربنا يخفف عنك ويرزقك الي تتمني يارب

رفـــــــــــــــــــــــــــع