sahraouia

sahraouia @sahraouia

كبيرة محررات

الصراحة الجنسية بين الزوجين اساس الزواج الناجح

الأسرة والمجتمع

يا مشرفات لا تحذفو الموضوع ارجوكم

استغرب من بعض العضوات تحط موضوع كيف اخلي زوجي يعطيني حقوقي الزوجية

و الثانية كيف اخلي زوجي يحط لي برقبتي .......................................

و الثالثة زوجي ما ينام معايا وش اسوي

ووووووو

يعني يخلو صاحب الموضوع و تجو هنا للمنتدى تطرحي سؤالك :35:

شوفي حبيبتي اللي تسالي

علمي زوجك ان يكون صريحا معكي في كل الامور وخاصة العلاقة الخاصة فالحياء في العلاقة الزوجية يؤدي الى الفشل التام في العلاقة بين الزوجين وبالتالي الى فشل الزواج او تحول العلاقة الى عملية روتينية غير ممتعة للطرفين وفي بعض الاحيان تؤدي الى كره العمليةكلها
صارحي زوجك بما تريدينه منه عادي و الاشياء اللي تخليكي تعيشي جو العلاقة اذا هو ما بادر بادري انتي اطلبي انتي وين المشكلة اكسري الروتين اللي انتي فيه او اللي خلاه يزهق منك

هذه الصراحة هي اللي تخلي الزوجين على تفاهم دائم و تساعد على استمرار الحب

و يا ريت تتعلمي لك كم كلمة تولعي فيها الجو:11:

و تحياتي

و اذا انا غلطانة قولولي

51
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

《ورده الزيزفون》
كلامك ميه ميه

وكمان لاحياء في الدين
اميرة بأخلاقي
اميرة بأخلاقي
صادقه وربي
ياحرام ام بدر اكلوها اكل امس ومن حقها تطلب الي تبيه وش فيها ماكفرت والعيب الي تتكلمو عنه كلكم تسوونه حبايي

وانا معاكي صحراويه لازم تكون صريحه وجريئه وتطلب منه الي بدها لان الرجال مايخلي بنفسه شي كل شي يطلبه واذا كنتي ساكته وتستحين مراح تنبسطي وتبسطيه الا اذا تعلمتي الجرائه و الرجال يحب الحرمه الجريئه وهذا من اسباب الخيانات كمان تكون الزوجه تستحي ويروح الرجال يدور العشيقات ومايخلي بنفسه شي

وجزاك الله خير ع الموضوع الحلو وان شاء الله تكون الردود ردود ناس واعيه مو تسبو وتستهزؤو بخلق الله
التفاحة888
التفاحة888
كلام سليم👍
~~ عِقـــد فُـــل
سُبحَان الذي إذا ذَكرتَهُ ذكَرَك ، و إن شكَرتَهُ زادَك ، و إن توكّلت عليه كفَاك ، سُبحانَ الله وَبِحمدِه ، سُبحَانَ الله العَظِيم
~~ عِقـــد فُـــل
اكيييد كلامككك صح ....

وعلئ قولتهم الصراحححححه راااححححهه ،،،