اخوات زوجي بقصير وانا زوجي يتحكم فيني

الأسرة والمجتمع

بقولكم شي وكل وحده تحط نفسها مكاني ومكان زوجها

اخوات زوجك يلبسون قصيررر مره وكمان القمصان القصيره القطن وعاده عريان من فوق والصدر نصه طالع هم بنات كده متعودين اول ما دخلت عليهم صراحه انفجعت مع انهم ناس طيبين وتعاملهم بالاحترام ولا يدخلون في حياتي ولكن هذا الطبع فيهم انا صراحه ما اخذت الموضوع بجديه وكبرته قلت هم احرار هذا بيتهم وهذا القصير يلبسونه قدام ابوهم واخوانهم انا مالي شغل
المهم جات مناسبه وقلت لزوجي بشتري فستان قصير هو زعل وعصب وصارت مشكله مع ان القصير بلبسه عند اهلي وبعدين روقنا وقلت له خلاص اقنعني اني ما البس قصير بشوف ايش الاسباب
قلي با فلانه روحي اسالي اهلي انا مع اخووواتي بس مضاربه على القصير ايام تكلمت مع ابوي وامي حرام البنات يطلعون كذا قدامنا وابوي وامي يقولون مااالكم شغل فيهم خليهم براحتهم يقول والله حرام كنا مراهقين ونسمع سواليف الشباب وندخل ونشوف اخواتي بقصير اكيد يتحرك شي في الشاب ممم وقال كمان انتي عندك اولاد اخوان مراهقين لازم احترام وتقدير لهم انا صراحه سكت
الحمدلله انا يا بنات ماني غيرانه اخواته اصلا احنا ساكنين بمدينه بعيده عنهم يالله في الشهر مره نزورهم يومين ونرجع لكن افتكرت اخو زوجي هو مراهق وجالس مع اخواته كنت بنصحهم في بعض المرات قبل ما اعرف ان زوجي تكلم معاهم وكسحوه قلت خليني اسكت الحين

انتم ايش رايكم تراه زوجي ماهو متسلط او متحكم ولا منعني من شي غير القصير

على انه مجتمعي عااادي القصير ينلبس

الحين انتم ايش رايكم مع كلام زوجي ولا معاي
119
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السنية0
السنية0
كلام زوجك عين العقل. اسمعي كلامه وحبي على راسه
امى جنتى
امى جنتى
ادعى لهم بالهدايه وبس
اميرة كوكب الحلوين
كلام زوجك سليم 100%

××××
mari وبس
mari وبس
انا مع زوجك بالفعل اللبس الملفت يحرك المشاعر بالمراهقين وحتى بالكبار الي مو متزوجين عشان كذا يكثر زنا المحارم وياما سمعت هنا عن حريم تكتشف ان زوجها يحب عمته او خالته او بنات اخوانه
هـنـ♡ـوده
هـنـ♡ـوده
قله مثل زوجك الله يخليه لك ...
وهذا اللي خرب البنات خلوهم مالكم شغل فيهم ..
ان قدرتي انصحيهم ويمكن يقولون غيرانه لانها ماتبلس قصير قولي الحمدلله اللي كرهني بشي فيه عذاب وبتحمل ذنبي وذنب اخواني معي ...
والله يحفظك وزوجك ونعم الرجل