حامل طفشانه
حامل طفشانه
سوي تقشير جسسم كامل كرستالي
شمعة الخير
شمعة الخير
اخت انسكابه فرح بسألك وين سويتي اليزر الكربوني فيه في اي عيادة
tuka
tuka
مثل عندنا يقول " الصوف البيضاء ما تسود والصوف السوداء ماتبيض " يعني كل واحد يبقى على الخلقه إلي خلقه ربنا عليها فإرضي بحالك ترتاحي وأجمل إنسانه خلقها الله بهالكون هي حواء وكانت زنجية أما توحيد اللون والنضاره ممكن ومن الأحسن تروحي لطبيب جلد وعيادات التجميل هم أهل الإختصاص وإذا إمكانياتك ما تسمح عليك بالخلطات الطبيعية وعليك بمشروبات الأعشاب إلي تنظف الجسم من السموم سوي بحت بقوقل وإقري تجارب إلي سووها وشربوها وإختاري إلي يناسبك .
أم الأمول
أم الأمول
من قال لكم بصير بيضااااا انا أقصد ابغى ارجع لوني مثل أول أظن اسمه صنفرة جسم وأبغى توحيد لون
معقولة ما في خلطات
عموما مشكورييييين ما قصرتم
زائرة فقط
زائرة فقط
مع العلم انا ما اهتم بجسمي كثير بس اتروش بالشامبو والصابون يوميا واحيانا احط ليمون أو لوشن الزنجبيل يعني بالمتوفر اللي عندي
مع العلم انا ما اهتم بجسمي كثير بس اتروش بالشامبو والصابون يوميا واحيانا احط ليمون أو لوشن...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الليمون اتركيه يسمر جسمك حتى لو تركتيه يسبب تصبغات ونمش
فيه وحده هنا الله يجزاها خير لها موضوع ضيعته ابحثي عنه المهم تقول إنها اكتشفت إن بعض البنات بشراتهم ما يفيد فيها إلا الترطيب العادي على طول تفتح وتعرفين نوع هالبشرة من ظهر ساقك جهة اﻷرض إذا كان أغمق من وجه الساق فما ينفع له إلا الترطيب فقط وما راح تتجاوب مع الخلطات، ولو كان ظهر الساق أبيض متوحد ينفع لها مقشرات منزلية وخرابيط. أنتي شوفي بشرتك أي نوع منهم