بيان999
بيان999
الي سمعته ماعندهم الا تفتيش بس رواتبهم على 5000 لان مافي احد يبي يضرب مشوار كل يوم للمطار .. واذا عندهم وظايف كويسه غير التفتيش .. ترا مايتوظف فيها الا اقريبات الموظفين نفسهم .. لان من زمااااااااااااان نسمع بوظايف الخطوط بس ماعمرنا شفنا اعلانات طلب
الي سمعته ماعندهم الا تفتيش بس رواتبهم على 5000 لان مافي احد يبي يضرب مشوار كل يوم للمطار .....
أخر مرة رحت للمطار رحت لقسم الجوازات علشان الخدامة لاحظت ان فية قسم نسائي والموظفات شكلهم سعوديات بس ما أدري وش معهم شهادات
اسلوب المرأه
اسلوب المرأه
للرفع..........................
BENT NASS
BENT NASS
انا زوجي يشتفل بالخطوط ملاح
الراتب 12 الف
وبدل سكن 18 الف وخدمات طبيه مجانيه
وتخفيضات على المطاعم
وشركات التاجير والفنادق
هادا الي اعرفو
shshog
shshog
اخواتي ممكن سؤال التقديم لوظائف الخطوط السعوديه بنات من فين ابغى احكيكم عن شي قهرني اليوم رحت اتقدم لوظيفه في تنمية الموارد البشريه كان المبنى افظع من الفظاعه وموظفات كلهم اجانب كان استقبالهم ليه مره سيء بالذات لما عرفوا غني سعوديه المهم بعد التحقيق والتعجيز سألت عن الراتب تصورا كم كان (500ريال) لا غير والثلا ثه الشهورالأولى بدون راتب لأنهم حيحفظوني( جزء عم)هذي جزاة بنات الوطن بعد البكالوريوس والحاسب
ماما200
ماما200
shshog shshog :
اخواتي ممكن سؤال التقديم لوظائف الخطوط السعوديه بنات من فين ابغى احكيكم عن شي قهرني اليوم رحت اتقدم لوظيفه في تنمية الموارد البشريه كان المبنى افظع من الفظاعه وموظفات كلهم اجانب كان استقبالهم ليه مره سيء بالذات لما عرفوا غني سعوديه المهم بعد التحقيق والتعجيز سألت عن الراتب تصورا كم كان (500ريال) لا غير والثلا ثه الشهورالأولى بدون راتب لأنهم حيحفظوني( جزء عم)هذي جزاة بنات الوطن بعد البكالوريوس والحاسب
اخواتي ممكن سؤال التقديم لوظائف الخطوط السعوديه بنات من فين ابغى احكيكم عن شي قهرني اليوم رحت...
قصدك اللى في الغرفه التجارية