سماح ويب

سماح ويب @smah_oyb

عضوة جديدة

تناول جرعة زيادة من حمض الفوليك بوقت واحد

الحمل والإنجاب

عزيزاتي .. من الضيق والمشاكل قررت انتحر اخذت مقدار 20 حبة من حمض الفوليك وعلبة جافسكون دواء المعدة وشربتهم مرة واحدة ولما هدات ندمت شوية بس مو حاسة باي شي سوى الم في المعدة ..علما اني حامل في الشهر السابع ..مش عارفة هل هذا الشي راح يأثر على الجنين .؟
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loolyana
loolyana
  • استغفري ربك الانتحار حرام وعقابه جهنم على طول تبين تدخلين جهنم عشان مشاكل مهما كانت تعتبر تافهه والمشكله فوق الانتحار ازهاق روح مالها ذنب يعني بتسوين جريمتين تعوذي من الشيطان وروحي للمستشفى اكشفي على الجنين ولاتفكرين تسوين هالشي مره ثانيه الله ستر عليك هالمره ومو كل مره تسلم الجره
أم شعر أحمر
أم شعر أحمر
اعوذ بالله ياأختي حرام تفكرين بالانتحار وين إيمانك وثقتك بربك خالق السموات والارض قادر انه يفرج همك انتي تقولي مشاكل كلنا نمر بمشاكل بس وش نسوي نتوضى ونصلي ركعتين تلقين نفسك هدت وارتحتي انا دايما لم أصير بمشكله أقول خسرت الدنيا (وانا ماخسرتها ولا شي بس من الغضب اعوذ بالله )فليش أخسر الاخره واتعب نفسي فاجلس استغفر واروح انام او اتروش او اسوي اي شي بس عشان مافكر بالهم الدنيا ترى الي يصير فيها مقدر ومكتوب وماهي الا دار بلاء لكن الاخره غير انتي تختاري طريقك بعد رحمة الله طبعا اما تتتوبي وترضي ربك بأعمالك الصالحه وتستقيمي وتدخلي الجنه بعد رحمة الله أو تتسخطي من وضعك بالدنيا وتنحرفي ويكون مصيرك العذاب وقتها وش استفدتي خسرتي الدنيا مشاكل وهموم والاخره عذاب وكله من عمل يدينك الله لايظلم مثقال ذره سبحانه استغفري من ذنبك حبيبتي وأسأل الله أن يحفظ جنينك وتشوفيه بأتم صحه وعافيه وروحي تطمني ع البيبي الله يطمنك عليه يارب وان شاء الله قدامك العافيه انتي والبيبي .
ام الحلوييييين
ام الحلوييييين
استغفر الله يااختي تعوذي من الشيطان انتي فكرتي بنفسك بس مافكرتي بروح عايشه داخلك حرام تقتلين نفس بغير حق كلنا نمر بمشاكل ومشاكل صعبه وظروف اصعب بس مانسمح لشيطان ونعطيه مجال يوسوس لنا اقري سورة البقره صفحتين باليوم بعد كل صلاة صلي تقربي لله ابتعدي عن مايغضب الله عارفه عقاب المنتحر وش النار والعياذ بالله لذلك اختي روحي تطمني على الجنين لانك اجرمتي بحقه اولا وثانيا بحقك كا ام لا تتحمل مسؤلية اطفال وعذرا على الاطاله
سماح ويب
سماح ويب
فديتكن ياغاليااااات المشكلة صارت اقوى مني وعمتني عن كل شي والله اشوف الردود واحمدالله ان الله بعث لي اخوات مثلكن ربي يسعدكن يااارب وان شاء الله مارح اعيدها
تاج الأخلاق
تاج الأخلاق
اسال الله ان يزيل همك ويفرجك كربك ويفك ضيقتك اختي اذا وصلتي مرحله من اللحباط والانهيار النفسي وخلاص حسيتي الدنيا ماتسوى شي الزمي سجادتك ولا تنظري لمن حولك واجلسي صلي وبكي وتضرعي لربك انه يفرج عليك وخاصه اخر الليل والناس نايمه وناجي ربك بكل ماتشعرين به من ارحم بك غير ربك صدقيني راح تتغير نفسيتك مليون درجه وراح تحسي المشكله تافه ماتستاهل لذالك دائما لاتجعلي لشيطان مدخل عليك لانه يستغل ضعف الانسان ليوقعه بشرك فحذري اختي ان تنوليه مرادة وكل مشكله بأذن الله لها حل واسال الله ان يطمنك على نفسك وجنينك اللي راح يعوضك عن كل جروح الدنيا وهمومها