الصالحات
الصالحات
يا القطوه...المشكله إحنه ما نقول أححححح...إنقول وخخخخخخخخخخ... من مساعه وأنا أشم ريحة بيض ني!! وشعري كل مره رفعته عن عيني وأخليه وره إذني, ويرد ينزل على خشمي , وأرد أرفعه..والريحه واويلااااههه.... الله كريم إن شاء الله ويوصل شعر راسنه للركب, بس عاد حزتهه قبل لا نطلع زياره للناس, إنشكه مشموم ونطلع..بعد طويل وخايس كلللشش مو شي.. هيهيهيهييييييييييييييييييييييييييييي
يا القطوه...المشكله إحنه ما نقول أححححح...إنقول وخخخخخخخخخخ... من مساعه وأنا أشم ريحة بيض ني!!...
والله أختي أنا من رايي إنك تروحين تبيعين سمبوسه بدال الهندي مادامك تستخدمين الخلطه
علشان ماتبين الريحه خخخخخخخخخخخخخخخ
بس صراحه خلطه حلوه ونبي نجربها ونروح نبيع سمبوسههههههه:hahaha: :hahaha:
sara777
sara777
Hi بنات :)

إي والله يا إختي نوووض...

لج ألف ألف ألف شكر يا حبيبتي أم ماريا على خلطتج المفيده, اللي بالفعل فادة شعري كثير و لله الحمد, وخاصه إنهه غنيه جداً بالبروتين ( البيض) وفيتامين A (زيت السمك) ويعطيج العافيه...

إختي الصالحات...

والله إستخدمي الخلطه, وإدعي لصاحبتهه أم ماريا.. وعلى طاري السمبوسه, والله ياخويتي, ما أعتقد إني أروح أبيع سمبوسه بدال الهندي , لأني شبعت من الريحه, حتى صرت ما أشتهي السمبوسه, ما أنا كل يوم حاطتهه على راسي...:(

تحياتي لكم...
ميرال الحب
ميرال الحب
ههههههههههه
بخاطري اسوي خلطات وخربيط زوجي ما قدررررر
نبي شي خاص بالمتزوجات
شكراَ
من بنات الريح
من بنات الريح
يقطع بليسك موتيني ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
sara777
sara777
والله صدقيني يا ميرال الحب, إذا كنت و بعيد الشر تعانين من تساقط وشعر باهت و خفة ونمو بطيئ بالشعر, جربي هالخلطه, وسويهه وإنتي تحوسين بالمطبخ أو بالبيت, نص ساعه كفايه تره, وبعدين , حصلت شي خطير يخفف من ريحة الخلطه, وحصلتهه إهني بالمنتدى, نخلط جلي بالشامبو ونغسل شعرنه فيه, صج إن في شامبوهات ريحتهه حلوه, بس لأني متعوده على شامبوهاتي, ومعظمهه طبيه, والطبيه مالهه ريحه, والجلي بعطرهه (والله آنه عبقريه) وبجذيه قضينا على ريحة البيض والسمج...

بناااااااااااااااااااااااااااات..لحقو علي, اليوم لي رابع أستخدم هالحمسه براسي..إدعولي إن الله يستر علي ولا ينكشف أمري جددام بيتي , و يعرفون إني انا اللي مخلصه عنهم البيض و البصل....

هيهيهيهييييي