جبل الطير
جبل الطير
بالتوفيق اخواتي الكريمات ، فعـلاً قصص تحمس و قصص نتعلم منها ... والله يوفق الجميع .. أنا توني باديه من فتره بمشروعي ، وهو تصميم وخياطه الشنط ، الحمدلله في اقبال على الشنط بس المشكله عندي في التسويق، ومدام اني في بداية المشوار مابستعيل *__* و بعد فتره بقرر اذا كان مشروع فاشل ولا ناجح ! اكمل ولا اوقف .. والتوفيق من الله ...
بالتوفيق اخواتي الكريمات ، فعـلاً قصص تحمس و قصص نتعلم منها ... والله يوفق الجميع .. أنا توني...
QUOTE=made of glass;9655609]بالتوفيق اخواتي الكريمات ، فعـلاً قصص تحمس و قصص نتعلم منها ... والله يوفق الجميع ..

أنا توني باديه من فتره بمشروعي ، وهو تصميم وخياطه الشنط ، الحمدلله في اقبال على الشنط بس المشكله عندي في التسويق، ومدام اني في بداية المشوار مابستعيل *__* و بعد فتره بقرر اذا كان مشروع فاشل ولا ناجح ! اكمل ولا اوقف .. والتوفيق من الله ...

انامثلك احب اسوي شنط من الكروشه وشكلها حلوة ....بسالمشكلة عندي اني مااااااااااااااااااااأعرف::44:

اشطبها من الداخل ....ياليت تفيديني هل تستعيني""بصديق"" قصدي خياطين ؟؟؟؟يليت تعلميني لاني:44:

محححححححححححححححححححححبطة من ذي الطريقة
جبل الطير
جبل الطير
بالتوفيق اخواتي الكريمات ، فعـلاً قصص تحمس و قصص نتعلم منها ... والله يوفق الجميع .. أنا توني باديه من فتره بمشروعي ، وهو تصميم وخياطه الشنط ، الحمدلله في اقبال على الشنط بس المشكله عندي في التسويق، ومدام اني في بداية المشوار مابستعيل *__* و بعد فتره بقرر اذا كان مشروع فاشل ولا ناجح ! اكمل ولا اوقف .. والتوفيق من الله ...
بالتوفيق اخواتي الكريمات ، فعـلاً قصص تحمس و قصص نتعلم منها ... والله يوفق الجميع .. أنا توني...
]
ملاك الحب050
ملاك الحب050
موفقه
جبل الطير
جبل الطير
المشكله مو اللي الللي جالسه ماتشتغل او تحاول وتفشل المشكله اذا عندك انسان يرفض هالشي وانت تحبينه يعني يقتل الطموح اللي عندك
المشكله مو اللي الللي جالسه ماتشتغل او تحاول وتفشل المشكله اذا عندك انسان يرفض هالشي وانت تحبينه...
والله انك صادقة بس الله يكون بالعون ويفرجها ربي:(

لاني كتلة من المشاريع بس كل ماكلم الي حولي ":arb: يقلي ؟؟؟؟"""اقعدي في بيتك وقولي يالله لك الحمد""""؟؟؟؟

وهذا اناااااااااااااااا قااااااااااااااعدة وقايلة يالله لك الحمد:icon33:

@@@@@:angry2:ولكن:angry2:@@@@@@

@

@

@

@

لن استسلم:11retcher
فون لايت
فون لايت
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
رووووووووووعه,,,,,,,,,,,و