مهرى 25الف وتعبت وعرسى بجده؟؟؟

العناية بالبشرة

سلام للجميع بنات حواء والله ماأدرى كيف ابدأ الموضوع
أنا بصراحه مهرى خمسه وعشرين الف ...وتعبت مما أدرى وش اشترى وش اخلى :09:
يابنات اتمنى انكم تساعدونى اللى مهرها مثلى أو اقل كيف اتصرفت فيه ؟؟؟؟؟

أنا مو مشكلتى التجهيزات الحمد لله اعرف كل شىء عن تجهيز العروس من الألف الى الياء ودائمآ اقرأ عن مواضيع التجهيز فى عالم حواء واقدر اجهز لثلاث عرائس بوقت واحد:22:

بس مشكلتى الفلوس

بنات انا بالشمال السعوديه ولاازم اسافر الرياضعلشان اجهز( لأننا ابد ماعندنا اسواق زينه ) وما ادرى وش المحلات الرخيصه الزينه بالرياض؟؟؟؟
فى ناس يقولون ستى بلاز وفى ناس يقولون ستى ماكس احسن وملابسه ارقى وفى ناس يقولون الهرم :( تعبت وماعندى احد يعلمنى انا اكبر اخواتى

بنات ساعدونى الله يساعدكم ويوفقك يارب والله شوى وابكى اهىء اهىء تعبت تعبت وامى كل ما اشكى لها تقول لى احسن انتى الى طلبتى هذا المهر وافقتى عليه :(

فكرت ما اشترى من نعومى لأنه غالى بس والله نفسى فيه وماأدرى فستاتين العرس الجاهزه بالرياض رخيصه وين المحلات الرخيصه ؟؟؟
وقلت اشترىبس عطرين سينما ونمبر 5 وعطر لزوجى ها ايش رايكم ؟؟؟وقررت ما اشترى بخور وعود اشترى فواحات وزيوت عطريه افضل ؟؟اما المكياج قررت اشترى اشياء بسيطه تكفى شهر بس ساعدونى ما اعرف الماركات الزينه والرخيصه والملابس الداخليه كم اشترى قطعه عشره يكفى ؟؟؟وقررت اشترى جزمتين وشنطتين بس هل يكفى (طبعا تقليد ماركه )

والله يابنات كل يوم احسبها بالورقه والقلم واحس مانى قادره رغم انى تنازلت عن اشياء كثيره ماراح اشترى كريمات من بودى شوب لأنها غاليه راح اشترى زبده الكاكاو وصابون غار ها صح كذا او لا ؟؟
وابى اشترى جهاز ساونا ياترى ينفع ما ابى اتعرى بالصالونات غير انى لازام اخلى فلوس للصبغ الشعر والقص والتقشير ؟؟؟

ساعدونى اللى مهرها مثلى كيف جهزت :(

بنات فى مشكله ثانيه

انا من سكان الشمال والعرس راح يكون بجده والله انى متحطمه مااعرف شىء عن الصالونات الزينه علشان المكياج والتسريحه والتصوير :09:
اصلا زوجى ماعنده اخوات بس عنده بنات عمه بس ما اقدراسألهم لأنه طلق بنت عمه علشانى بينا وبينهم مشاكل :(

نفسى لما اروح جده اكون حاجزه ومظبطه امورى ساعدونى يابنات جده ابى صالون زين وورخيص انا حاطه للمكياج والتسريحه والتصوير خمسه ألاف يكفى يابنات ؟؟

بعدين انا ذوقى بالمكياج ما احب المكياج الثقيل اللى الوان متداخله احب مثلآ لونين بس الأزرق بدرجاته والوردى بدرجاته احب المكياج الأروربى اللى يكون رايقومتعوب عليه ويبن بسيط
والتسريحه احبها تكون بسيطه يعنى مثلآ اللى يكون الشعر شوى مرفوع ومموج ما أدرى تليق على انا شعرى طويل بس خفيف

بعدين انا بيضاء ولله الحمد فى بنات يقولون حطى كريم برونزى تطلعين حلوه ماأردى ماحتاره ؟؟

واللى للبس عدسات يوم عرسها عادى متضاقت منها اخذ راحتها؟؟؟؟؟

اسفه بنات طولت عليكم .......:26:
59
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

m00oo00oon
m00oo00oon
عادي حبيبتي لاتشيلي هم اهم شي ربي يوفقكيم وتعرفي وانتي تمشي في السوق اشتري كل الي يعجبكي لا تخلي على قلبك شي واهم شي الي حتحتاجيها اول شهرين بعدين انتي انزلي واشتري الي تبيه والاتقولي المكياج منتي مشتريا كل شي بالعكس حبيبتي المكياج اهم شي الملابس لاتبالغي فيها وحالولي تلحقي التخفيضات الحين السوق كله تخفيضات70%وعلى فكره اول شهرين منتو رايحين وجاين على اهلو يعني تبي لبس كل شوي لاتكثري بالملابس واشتري من ةنعومي الحين عنده تخفيضات حاااااااااااولي تلحقي
الف الف الف مبروك وانشاء الله ربي يهدي سركم
اهم شي لاتشيلي هم
... غ ...
... غ ...
طيب واشبها ال25 ألف ... نعمة والله

بالنسبة لنعومي أنا مرة مايعجبني بس لو مرة نفسك فيه

استني عليه ترى يعمل تخفيضات مرة قوية

أول مايعمل تخفيضات روحي له اشتري عالأقل قطعة منه

وبالنسبة للونك أنا يعجبني البرونزي بالذات مع الأبيض

لكن الرأي الأول والأخير لزوجك ... أخاف يكون يبغى بيضا وينقهر يوم الفرح

بس إنتي ممكن ما تخلي لونك برونزي ممكن تخليه اللون اللي زي البيج

اللي هوا زي لون الباربي مرة حلو اللون دا ... والعدسات مو مع أي شيء تنفع

على حسب الميك أب اللي تبغي تحطيه وحسب لون شعرك

وعند العين السودا تليق مع كل ألوان الميك أب

والمكياج انا كمان زيك مايعجبني الكتير والثقيل مرة

حلو اللي بس يخفي العيوب ويظهر الحسنات ... حتى التساريح أحلى شيء الناعمة

بس إنتي طالما شعرك خفيف لازم تقصيه شوية

مو حلو طويل عالفاضي ... وبالنسبة للماكياج والتسريحة

لما تعمليهم لا تقولي للكوفيرة إنك عروسة

والله يزيدوا لك السعر على الفاضي ويتقلوا لك المكياج

وبالنسبة للعطور لا تشتري سينما ونمر 5 خلاص قدموا وتقليدهم مرة مليان

والماكياج طالما انتي ماتحطي كتير لا تشتري ماله داعي ... اكتفي بأقلام كحل وأرواج وبودرة وبلاشر

وبالنسبة للكريمات انتي اش تبغي منها ؟؟؟ عندك كريم فازلين المرطب مرة حلو اشتريه

وانتي دي الفترة أهم شيء تكون بشرتك حلوة ونظيفة

لو جسمك لون واحد وبشرتك حلوة وماعندك حبوب ... خلاص ماله داعي الكريمات ماحتحتاجي غير كريم مرطب

وبيبي أويل من جونسون بعد ما تستحمي وجسمك رطب تدهنيه

دحين كدا حاليا احنا اتنازلنا عن حاجات كتير فالمبلغ راح يكفي

يعني انتي لا تشتري غير لما يعملوا تخفيضات في كل مكان ... أي مكان يعمل تخفيضات اشتري منه

وبالنسبة للجزم لو عندك جزم مرتبة في البيت خديها معاكي لو شكلها نضيف وجديد

وانتي شوفي اش حتحتاجي وبالنسبة للشنط ماله داعي تشتري تقليد

خليكي واثقة من نفسك ... إذا ظروفك ماسمحت لك تشتري ماركة مو لازم تلبسيها

غير كدا ممكن تاخدي معاكي كم بنطلون من السادة اللي عندك بالبيت

وفستان زواجك اشتريه جاهز أهم شيء حلو عليكي ... لانه حرام تصرفي مبالغ على فستان يتلبس مرة وحدة

أو لو تبغي بإمكانك تستأجري فستان برضه فكرة مناسبة

إنتي أهم شيء لا تتشائمي وتفائلوا بالخير تجدوه

وبإذن الله تعالى مهرك حيكفيكي وحيزيد كمان وحتطلعي يوم فرحك زي القمر
memoooooH
memoooooH
الله يوفقك ان شاء الله
ام الجود7
ام الجود7
الله يوفقك ان شاء الله
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
بالتوفيق حبيبتي
على فكره نعومي حاليا مسوي تخفيض 75 % استغلي الفرصه
وملابسك الداخليه لاتآخذين اي كلام انتي عروووس خذي من لاسنزامسوي تخفيض 50 %
واغلب المحلات الراقيه الحين تخفيضاااااااااااات نصيحه نصيحه استغلي فرصة التخفيضات دامك عروس روحي زارا ومانجو كله تخفيضات وثيابهم ماهي غاليه اخذيلك وانتي مغمضه والله يوفقك وييسر أمرك يارب :)