محتاجة مساندة ونصايح

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم يا احلى بنات

بصراحة انا سمينة وعلى قولة امي مربعة
المشكلة انا قصيرررررررررررررة طولي 152
ووزني طبعا حدث ولا حرج 75 يعني في 25 كيلو زيادة
وفوق هذا القصر يعني مربعة مثل ماتقول امي
انا قبل حوالي 6 سنين سويت رجيم ومشيت عليه حوالي 6 شهور والرجيم هذا هو رجيم الكربوهيدرات موجود هنا بالمنتدى
ونزلت 25 كيلو رغم ان الاخصائية حق التغدية كان قالتلي بينزل ب3 الى 4 اشهر بالكثير مع التثبيت
لكن رغم التزامي وعدم خربطتي ابدا ابدا بالرجيم (شوفوا كيف الارادة ) طول الموضوع حتى انه انا بطلت من غير تثبيت لكن مازاد وزني الحمدلله وقف على 56 وبعد حوالي 4 شهور زاد تقريبا 3 كيلو ورجعت عملت رجيم بس غير يعني كميات اكل اقل بس نفس الاكل الطبيعي عادي يعني بس على خفيف ونزلت ورجعت 54 وبعدين انفلت على الاكل طبعا من 5 سنين لحد قبل اسبوع
طبعا وزني زاد لحد ماوصل 75 يعني دبةةةةةةة ومربع
انا دايما ادخل المنتدى بس مابعمري دخلت هذا القسم اتفرج على طبخات ازياء ماكياج وقبل اسبوع بالصدفة دخلت بصراحه وبعد ماقريت كم موضوع تشجعت وبديت رجيمي الخاص من خلاصة الي قريته
بس طبعا محتاجه نصايحكم
رجيمي كالأتي
طبعا انا من النوع الي اصحى متأخر من نومي واسهر الى الصبح
يعني اصحى حوالي 1 الظهر
ما اكل شي اشرب شاي صيني اخضر +زنجبيل اخضر
ادور بالبيت شوي عادي
الساعه حوالي 5 اطلع اروح عندي دراسه والموضوع دا يلهيني عن الجوع لين الساعه 8 ونص ارجع البيت طبعا اشرب عصير خالي السكر او اي مشروب غازي دايت وطبعا كميات من الماء
وبس اروح البيت اسوي سلطة تونة(طبعا هذا بس بالاربع ايام الي راحت لكن بغير بكرة وبشوي دجاج يعني احاول اكل اقل مايمكن واصح مايمكن)
واكلها وانا احس اني اكل خروف طبعا
بعدها بساعه ونص اسوي رياضه لمده 45 دقيقه رقص وحركات ايروبك بأول ربع ساعه اتعب بس بعدين تصير حركتي اسرع واحسن (طبعا انشالله بحاول ازود الفترة بس شوية شوية لاني ليا فترة من المواضيع هذي)
واقضيها لحد الفجر سوائل ماي وعصير خالي سكر
صرت اتحرك اكثر احاول اطلع وانزل الدرج اكتر
المشكلة انا خايفة ارجع افك الرجيم ومحتاجة احد يوقف معاي وينصحني ويشد من أزري تحسو حرب الموضوع (بصراحه الكل يسخر مني ويقولي ماراح تكملين كالعادة وامي تراهني انه ماراح استمر وانا متضايقة من الموضوع هذا ولو احس اني لوحدي ادري بتراجع)
كل ما احس ارادتي بتضعف اجي واقرأ مواضيعكم وارتاح نفسيا
انا عندي مشكلة اني سمينة كلي ولما اضعف كلي انزلي يعني حتى صدري يضعف وانا مش حابة اصير كني رجال
لكن منطقة الحوض والافخاذ ماتنزل بسهولة وتظل زي العلامة المسجلة
فلو اي وحدة من الي عندها خبرة بهذي المواضيع تنصحني
وزوروني وساندوني بالصفحة دايما
ادري كلامي كثير وطولت عليكم بس مالي ملاذ غير هالصفحة افضفض عن كل الي ببالي
اختكم روميتا
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايثار 99
ايثار 99
اختي روميتا اصبري وحاولي انك تنزلين من وزنك . وخلي ارادتك قويه صدقيني لما تكون

عندك اراده قويه ما في شي راح يخليك تتراجعين وانتي جربتي الاراده كيف سوت معك

وقدرتي تنزلين من وزنك من قبل .

انا لما شفت ان وزني زايد وملابسي ضاقت على طول سويت رجيم من اليوم الثاني حتى اني

ما استنيت يوم السبت ليكون بدايه الاسبوع في الرجيم وهذا انا نزلت من وزني 6 كيلو الى

ان رجعت البس ملابسي مره ثانيه

وان شاء الله احاول اني احافظ عليه واخفف بعد حتى ينزل الوزن ولو ببطء واخيرا اتمني لك

الصبر والاستمرار :32: :32:
روميتا
روميتا
طبعا وبعد صبر ومعناة وجوع لانهائي هههههههههههههههه
لا مو لدي الدرجة بس منجد ماني قادرة اوصفلكم شعوري لما وقفت اول امس فوق الميزان ولقيت نفسي نزلت 10 كيلو
الكل لاحظ الخصر (الله يرحم التكتلات الشحمية)
ماني مصدقة نفسي
الفرق واضح بالملابس والشكل العام انا نفسي صرت احس نفسي خفيفة
بنات يلاااااااااااا الكل يبارك لي يلا
طبعا انا مكملة الرجيم كمان شهرين ربي يسهلهم ويمشيهم بسرعه
اختكم الصبورة روميتا (المربعه سابقااا)
(سلمى)
(سلمى)
روميتا الف مبروووووووووك العشره كيلو
وعقبالنا يارب:26: :24:
دانة المزيونة
مبرووووووووووك :27:

عقباااااااالي :26:
محبة النوم
محبة النوم
اخت روميتا تشجعي وشجعيني

انشالله اني ابدا رجيم يقولون انه ينزل 30 كيلو في 12 يوم

انا مابي 30 ابي لو ينزلني 20 انا مره محبطه مثلك لاني من الاوزان العاليه والبطيئه يارب نننزل