الاجازه جات تعالوا نستثمر وقت اطفالنا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

اليوم جاتني فكره وحبيت انكم تشاركوني فيها:icon28:

الاجازه جات وبيصير عند اطفالنا فراغ فشرايكم نتساعد في تنظيم افكار بحيث كل وحده منه تقضي بعض الوقت مع اطفالها واولادها ونسوي لهم اشياء مفيده

من اذكار وتسليه وتضم كل الاعمار

انا عندي بنت سبع سنوات وولد اربع وودي اخصص لهم وقت اجتمع فيهم واقرأ لهم قصه مثلا او اعلمهم فايدة الاذكار والصلاه وهكذا...................

ها وشرايكم في الفكره يالله شاركوني بأفكاركم عشان نفيد اطفالنا
ونخصص شوي من وقتنا لهم

بأنتظار افكاركم واتمنى الفكره تعجبكم:)
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب الام
قلب الام
والله فكرةرا ئعة كأنك تقرأ افكاري نعمل جدول بايام الاسبوع ونكتب التاريخ واليوم ونسجل المهام الي لازم يسويها الطفل ونحسب درجات واخر الاسبوع تكون المكافئه مثلا يعني
الاستيقاظ وصلاة الفجر والافطار ثم قرائة الاذكار ثم ماتيسر من القران ثم وقت اللعب ومشاهدة التلفزيون ثم بعد صلاة الظهر الغداوبعد ذلك راحة وبعد صلاة العصر مثلا تحفيظ ولا نادي اذاأمكن اوحفظ حديث اودعاء وتسميع الذي قبله ثم بعد المغرب الاذكار وراحة وتلفزيون وبعد العشاء اجتماع عائلي لقرائة قصة او كتاب ثم العشاء وقبل النوم قراءة ما تيسر من القران وادعية النوم:26:
اسيرة الذكرياااااات
وينكم ليه مافيه تفاعل
الموضوع ماعجبكم
SARAB911
SARAB911
بصراحه فكرتك حلوة انا احاول احط جدول مرن بحيث يحافظون على الصلاة وعلى انهم يحفظون من القران اللي يقدرون عليه ان شاء الله ابسجل انا وبناتى في دور التحفيظ والله ييسر امورنا
دغدوشة
دغدوشة
سبحان الله يا اسيره اعمار بنتك وولدك زي اعمار بناتي بس الفرق انهم بنات طيب اعطينا افكار والله اني حاسه بالذنب سبيس تون لاحسه عقولهم مادري كيف انظمهم جاء على بالي ادخلهم مركز صيفي بس ماعندك فكره متى تبدا المراكز
أحبكم وأكثر
أحبكم وأكثر
أنا برضوا عندي نفس المشكله :icon33: والله اني أقول ليت الدراسه بكره تبدى علشان نفتك من الفوضى والازعاج:angry2: هادا أنا أدور مكان للسباحه ينفع للبنات في عمر بنتي 12وعندي ولدين والله من عطلوا والكوره شغاله تكسير بلأثاث:icon33: وادا رحنا لأحد يالله يطلعون يقولون بنام والا يجيبون الشله معاهم:angry2: الله يصلحهم ويهديهم