انتي لو بمكاني وش تسوين

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

زي مو واضخ بالعنوان لو انتي بمكاني وش بتسوين ... زوجي بيطلع للبر بوومين بيوديني عند اهلي مو هنا المشكله ...... المشكله اني حامل بالاشهررر الاولى والدكتوره قايله لي ارتاحي ولا تركبين السيااره اكثررر من عشرررر دقايق لانه قبل فتره نزل علي بني :44: وانا اهلي بعيدين عن المنطقه اللي انااا فيهااااا... وانا ممنوعه من اني اطول بالسيااره لانه خطرر خبركم المطباااااات وخراابيط الشوارع كلمت زوجي وقلتله كلام الدكتوره قال مهنااا الا العاافيه صعب تجلسين بالبيت لووحدك :44: انا مابي ارووح اخااف افقد جنيني استغفر الله لاني سبق وااجهضت:icon33: وحملي هذا ماجااء بالساهل 9 شهور بعد اجهاضي وانا اتعاالج لحد ماكتبلي الله الحمل .. لاتقولون اجلس عند اهل زوجي من الاساااس رافض لان بيتهم مافيه الا عمي واخوان زوجي وبناتهم كلهم متزوجين .. قال لوحده من خواته تجلس عندي ورفضت :icon33: ولا قالت خلهااا تجي في بيتي:mad: من جد شي يضيق الصدددر احس نفسيييي وحيده وربي ضاقت بي الوسيعه انتي لو بمكااني وش بتسووين:44: تجاازفين بجنينك وانتي سبق واجهضتي ولا لا وكيف تقنعين زوجك انه عادي يخليك لوحدك بالبيت مع العلم مستحيل يكنسل الروحه اناني مايهمه الا نفسسه :44:
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسوني
نسوني
حبيبتي هزمونا وتهون حصني نفسك وجنينك واستودعيه ربك أنا معك مفروض زوجك يقدر لكن الله يعين لإنجيلية لنفسك مشاكل والله ييسر لك حبيبتي كل خير
روابينا
روابينا
تبقين بالبيت لوحدك وتصرين على ذلك ....لو تمنعيه من الذهاب من اجل صحتك

Banke
Banke
طيب حاولي يجهز لك المرتبه اللي ورا يعني
يحط بطانيه ومخده وانسدحي
واشرطي عليه يهدي السرعه
مثل العسل2011
مثل العسل2011
روحي وماعليك الا العافيه
غرامي ضحكته
غرامي ضحكته
والله ماادري كل مااقول اروح اتذكر اجهاضي الااول وتعبي وربي كاانه في شي يمنعني من الرووحه
الله يجزاكم خيييييييير