البندري محمد
البندري محمد
روحي للشيخ وخليه يقرا عليك وهو اللي يحدد كم مره تجينه بالأسبوع وكم راح يستمر معك على حسب قوة العين لأنهم يعرفون قوتها برده فعلك اثناء القراءه عليك ...

وإذا انتي تعرفين الحرمه اللي تحلمين فيها خوذي منها اي شي حتى لو بقايا من ماء سبق وشربته او بقايا اي شي المهم تاخذين منها والشيخ راح يقولك طريقة استخدامه وماذا تقرئين عند شربه , او امسحي عتبه باب بيتهم واغتسلي فيها , اهم شي لا تتركين نفسك كذا

بالتوفيق
..الأسطــــــورة..
انا كمان توني مسقطه من اسبوعين وكان عمر الجنين 13 اسبوع تقريبا وهذا ثالث حمل يسقط والغريب في الموضوع انه لما احمل بولد اسقط او يموت في بطني اما البنت ولله الحمد تكمل عندي بنتين الله يحفظهم لي ..... كان اول حمل ولد ومات في بطني في16 اسبوع وبعده حملت ويدي على قلبي وماقلت لاي احد حتى اهلى لين طلعت كرشي تقريبا في الخامس وعرفوا والحمد لله رزقت ببنتي الله يحفظها لي ... وبعدها حملت وسقط الحمل .... وبعدها بفتره حملت والحمد لله كمات ورزقت ببنتى الثانيه الله يحفظها لي ... وبعدها بفتره حملت وكان الحمل سليم لا عاني من اي نزيف او اي بوادر اجهاض بعد ثلاثه اشهر من الحمل سقطت فجاءه انفجر كيس المويه وبعد ذلك سقط الجنين ممررت بمراحل الولاده الطبيعيه ... كان الجنين ذكر ... قلت سبحان الله كل ما احمل بذكر اسقط .. وغير كذا تجيني التهابات وحكه وافرازات وتعالجت منها ومو راضيه تروح مني .. وغير كذا تجيني حساسيه حول الاعضاء التناسليه..... انا متاكده ان معايه حسد اوعين ...... الله يسعدكم اللي تعرف رقيه العين والحسد وكيف اعرف ان معايه عين.... الله يشفيني ويشفي جميع الأخوات ....
انا كمان توني مسقطه من اسبوعين وكان عمر الجنين 13 اسبوع تقريبا وهذا ثالث حمل يسقط والغريب في...

الله يشفيكِ مما أنتي فيه,,

نصيحتي لكِ تروحين لشيخ تقرين عنده,,

قبل تحملين وتعلمينه,,

وهو راح يقولك اذا حملتي وش تسوين ووش تقرين على نفسك,,

الله يشفيكِ مما أنتي فيه,,

ويثبت حملك,,

ويقر عينك برؤيته وصلاحته,,

ويكفينا شر كل حاسد,,
بعيدة المدى
بعيدة المدى
عزيزتي (بمبة المفترسة ) شوفي الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=306768&page=1&pp=15
بمبة المفترسة
مشكورين حبيباتي حبوبه وهدوله ولونه والبندري والا سطوره وبعيده المدى ردودكم اثلجت صدري انشاءالله بروح لشيخ اليوم وبشوف وش بيقولي ومشكوره بعيده المدى على الرابط بخزنه عندي انا اخذت عقب الحرمه وبسال الشيخ وشلون استخدمه لان بعضهم يقول ثلاث اسابيع اغتسل منه الله يرزقنا ويرزقكم معني احس تعقدت مااصدق اني بحمل مره رابعه !! تشأمت من الحمل وسيرته حتى كل مااشوف وحده حامل اصد عنها ماابغى اشوفها !! بستنى خمس شهور راحه بعدين بحاول احمل مره ثانيه والله يعيني ويصبر قلبي
بمبة المفترسة
كل عام وانتم بخير ياحلوين حبيت اقولكم اخباري رحت عند شيخ وقالي فيك عين تخليك دايما مهمومه اثناء الحمل ويسببلك ارتخاء بعضلات الرحم وتسقطين :( وهو فعلا صادق اثناء حملي اصيح وارتجف بدون سبب وبعدها اسقط عطاني عسل ومويه قرايه بس بداوم عند وحده تقراء كل يوم واحد وعشرين يوم وانشاءالله ربي يشفيني ويرزقني ويرزق جميع بنات المنتدى وسالته عن القرينه قالي مافي شي اسمه كذا قرينه تسقط بس يقولون ان العين احيانا تكون تابع يعني الوحده اذا حملت تسقط ومايروح الا بالقرايه يعني العين تتسلط اثناء الحمل سواء الي نظلتك عرفت انك حامل او ماعرفت ووصاني الشيخ بالاسغفار قال هذا اهم شي واشوفكم على خير ياحلى بنات وانشاءالله اسنه الجايه مثل هالحزه عيالنا بين يدينا امين يارب العالمين