خيت اخوها
خيت اخوها
والله يكثر الهموم وخصوصا انها تجيك مره وحده من صدمه لصدمه اكبر منها الله يفرج همنا وهم ابوي وخواتي
والله يكثر الهموم وخصوصا انها تجيك مره وحده من صدمه لصدمه اكبر منها الله يفرج همنا وهم ابوي...
يااااااااااااااااااااااااااارب انك تفرررج همهااا وهم ابوها واخوانهااا
اي والله وانتي اصااادقه مررررررره وحده تجي الله يعييين :(
خيت اخوها
خيت اخوها
تبسمي فان الله ما أشقاك إلا ليسعدك وما اخذ منك إلا ليعطيك وما أبكاك إلا ليضحكك وما حرمك إلا ليتفضل عليك وما ابتلاك إلا لأنه يحبك
تبسمي فان الله ما أشقاك إلا ليسعدك وما اخذ منك إلا ليعطيك وما أبكاك إلا ليضحكك وما حرمك إلا...
الله يسعدك ياقلبي كلامك رووعه
لهفه حلم
لهفه حلم
السلام عليكم كيفكم بنات'موضوعك يا خيت اخوها جاء بوقته اشكرك من كل قلبي على طرحه 'واتمنى ان احد يساعدني انا متضااايقه وهمومه تكفن بنات لاتخلوني ترى والله كلمه وحده تاثر فيني وتغير فيني وانتم ماتدرون ''انا ابي اتغير ابي اتغير ابي اغير من حيااتي ابي اهتدي ابي الهدايه والاستقااامه ابي اترك الغيبه ' وربي يابنات اني اتكلم لكم من كل قلبي ابي اغير حياتي ابي وقتي يكون كله طاعه وذكر'انا الحمدالله اشيل هم الصلاه اصليها بوقتها اصوم والحمدالله ونويت ف رمضان اني ماترك صلاه الضحى والوتر والحمدالله الى الحين اصليهم بس مع ذلك احس ناقصني شي احس اني ماني مرتااحه'مع اني قبل كنت اقراء قران بس الحين للاسف تركته '
تعبت يابنات اي وحده غيرت حيااتها وتركت الغيبه تقولي كيف تغيرت'وانا اتوقع ان مو بس انا اغتاب يمكن ثلاث ترباع البنات يغتابون بس اناااا ابي تركها خلاص مابي اكل لحلم غيري وربي يابنات اني صاادقه بكل حرف كتبته ابي الهدااااايه ابي اغير حيااااتي 'وللي ماتقدر تساعدني تدعي ان الله يهديني ويصلح حاااالي والله يهدينا جميعا
خيت اخوها
خيت اخوها
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يعينك اختتي حااولي تغيرررين جووه المهم لا تخلييينه متضااايق كذا سووي الي تقدريين عليه موو يقولوون نصفه اثااني لا تتحمليييين اي شي حتاا لو عصب مااعليه الله يووفقك
وصراااحه صعبه يااخذ قررض وش يبقاالكم الله يعيينك:angry2:
بناات وينكم فكروو بحل :(
عاشقة زوجي وطفلي
الله يشفي مريضكم ومرضى المسلمين
ويصبر قلب كل حزين

والله انا من 28 رمضان لليوم وان بهم وحزن على فراق ابوي الغالي
الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضه من رياض الجنه

واليوم اعتبره يوم غير لاني اشوف اخواني اول يوم لهم بالدرسه وابوي
تحت التراب وماادري وش احواله يارب صبر قلبي وقلب امي واخواني
واخواتي

يارب انه عان كثير في الدنيا فاجعل قبره راحت له فانك ارحم به منا يارحيم