~ريموند~
~ريموند~
UP
UP
UP
UP
UP
UP
ام الحبيب الغالي
عجبتني فكرتكم بس احس ان ماهندي وقت عشان زوجي وبنوتتي المزعجه اللي قاعد شوي تصيح وقبل قريت في المنتدى وحده تقول لبياض المنطقه تجيبين صابونة بابايا وتفركينه في ايدك وتحطينه عالمنطقه وتخلينه برغوته لين الصبح واذا صحيتي غسليه ومسحي المنطقه بأسكينول وبعدين دهنيها بجلوسليد
والله ودي ابدأ معكم بس مو في نفس البرنامج عذرا
انا عندي برنامج اسويه في بيتي ومن يوم ماحملت وولدت اهملت نفسي احس ان ماعندي وقت وصايره بس ابغى انام حتى مالي خلق للغدى ويالله يالله اسويه وحالتي حاله وكل ماجيت اسوي شيء لجسمي يجيني كسل وكأن الشيكان يهبطني ويقول ماله داعي بعدين النتايج ماراح تطول ويالله
وانتم بالتوفيق
الشطورة
الشطورة
بناااااااات انا نفسي اسجل معكم بس انا عجازة عجز
ما احب الخلطات
بس ممكن اتحمل كريمات الجسم
لاكن مادام المسألة فيها تحدي انا معكم ان شاء الله نتعدل يااااااااااااارب و يصيرون يضربون فينا المثل بالصفاء و النعومه و البياض
خووخه حمرا
خووخه حمرا
تحمست وياكم يابنات بس والله انى كسوله وااايد وبصراحه مااظمن انى اقدر اتسمر يمكن من اول يوم امل ويمكن حتى قبل ما ابدى((شفتوا عجازه اكثر مني))هههههه مشكووره يالغاليه بصراحه البرامج اظن ماعليه كلام لان كل المواد المستخدمه اسمع كثير عن فوائدها بس اتنوا ادعولي اتخلص من الكسل.
تحمست وياكم يابنات بس والله انى كسوله وااايد وبصراحه مااظمن انى اقدر اتسمر يمكن من اول يوم...
ياووخيتـــي مافي اكسل مني شطحتي ولا نطحتي :09:

عشان كذا قلت اسالكم اذا بتخشوون المعركه معايا ويصير في تحدي لاني ما احب اخسرر وبكذا اكوون انتهيت من الكسل <<< يلعن ابو التفكير :22:
خووخه حمرا
خووخه حمرا
الله يوفقكم بدايه ممتازه ياليت انا بعد ابدا معكم بس انا باديه نوعا ما لو وحده وثنتين ممتاز اهم شي يتواصلون ولاتنسون تضيفون للجدول اليومي لازم لازم لازم صفحه واحده يوميا من القران بس صفحه واستغفري قد ماتقدرين يعني ضروري فوق 70 مره والله تلقين بركه عظيمه ولاتنسون انه صفه من صفات القران انه مبارك ويبارك لكم في الوقت والله يسعدكم
الله يوفقكم بدايه ممتازه ياليت انا بعد ابدا معكم بس انا باديه نوعا ما لو وحده وثنتين ممتاز...
جــزاك الله كل خير حبيبتي وهذا المهم والاهم :)