◄◄ تكفوووون بنات وش هذا اللي بفمي !! ►►

الصحة واللياقة

أسعد الله صباحكم بكل خير ..بنات أنا من فترة وكل أسبوعين يطلع بفمي على الجنب قريب من الأسنان لكن مو على اللثة مثل القرحة البيضاء ..وتحرقني إذا لامسها أي شيء !! والله أتعبتني في الكلام والأكل أي حاجة تحتك فيه تحرقني ..أرجوكم أخواتي مين تعرف وش سالفتها !! وش سببها وكيف أعالجها !! فكرت بالمرة بس سمعت أنها تنشر الدمامل وأخاف ان هذي التقرحات من جنس الدمامل .. هي قرحة وحدة تجلس حوالي الثلاثة أيام بعدين تتلاشى .. وبعد أسبوعين تقريبا ترجع ! أرجو من عندها خلفية تفيدني .. والله تعبت منها حتى الكلام أتكلم وأنا راخية فمي لأجل ما تحتك باللثة وتحرقني ..دمتم بخير ..
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*~سحر المها~*
*~سحر المها~*
هذي ياختي نوع من البكتيريا اما انك تحكينها بليمون اصفر عادي تقطعينة وتحكينة ثلاث ال اربع مرات باليوم لين تختفي او تتمضمضين بغسول للفم اي غسول كم مرة باليوم او تحكينة بشبة البيضاء المعروفة كالحجر الابيض عند العطار كم مرة لين يرء راح تحسين بشوي الم بس تحملي الشبة هو الدواء المعروف لكن استعملي الموجود والمتوفر عندك وادعي الله يشفين
ندىالأحساء
ندىالأحساء
هذي ياختي نوع من البكتيريا اما انك تحكينها بليمون اصفر عادي تقطعينة وتحكينة ثلاث ال اربع مرات باليوم لين تختفي او تتمضمضين بغسول للفم اي غسول كم مرة باليوم او تحكينة بشبة البيضاء المعروفة كالحجر الابيض عند العطار كم مرة لين يرء راح تحسين بشوي الم بس تحملي الشبة هو الدواء المعروف لكن استعملي الموجود والمتوفر عندك وادعي الله يشفين
هذي ياختي نوع من البكتيريا اما انك تحكينها بليمون اصفر عادي تقطعينة وتحكينة ثلاث ال اربع مرات...
مريحه راسي
مريحه راسي
يقولوا انه من الإمساك والله اعلم اتمضمضي بشوية مويه مع خل التفاح وتروح التقرحات بإذن الله
seeemo
seeemo
نفس معاناتي لي اسبوع اشتكي منها ومابقى شيء ماحطيته الى الان ما شفت تحسن
عـذابـــي غـيـر
نفس معاناتي والله..

انا تجيني قبل الدورة بأسبووعين او اسبووع..

وهي فطريات بالفم وبحثت في النت لقيت علاجها الطحينه السايله تنحط عليها او كركم

وانا كل شيء احط عليها وللان تعورني ......

اذا لقيتي شيء فعال بلغيني ....

انا ماكنت اعرفها الا من شهرين كذا بدأت تجيني ........