مدمنة الميرميه
يقول ماتطلع الا اذا في المعده مشاكل تطلع على شكل تقرحات في الفم الله يشفيك
om firas
om firas
للرفع
!! بائعة الورد !!
للرفع
للرفع
الله يجزاااااااااكم عني ألف خير على ردودكم اللي تبرد القلب ..أختي سحر المها وندى الأحساء فعلا كلامكم صحيح ..راح زوجي للصيدلي وقال فطريات وأعطاه غسول للفم .. قال يمكن جايها من أكل مطعم !!!!!!! طول عمري آكل من مطعم أول مرة أستنكره .. حبيبتي مريحة رأسي الحمدلله هالأيام ما أشكو إمساك لكن مو مشكلة لو جربت خل التفاح ويعطيك العافية .. أختي seeemo الله يشفيك يارب والله حطمتيني .. أسبووووووع !!! أنا هذا رابع يوم لي وماني طايقة روحي لا أكل صح وحتى الكلام يعورني ونفسي بخشمي .. تصدقين نايمة وفمي مفتوووووح .. شكلي مفهي .. لأني إذا صكرت فمي احتكت القرحة باللثة وألمتني بقوة .. بس ما قلتي لي وش سويتي لمكافحتها ( صارت بعوضة !! ) .. عذابي غير الله يكشف ضرك تصدقين فعلا باقي على دورتي أسبوع بس هي من حوالي الشهر تروح وتجي لكن هالمرة طولت وكبيرة .. امممم طحينة سايلة ما عندي .. والكركم مو شين بس أنا بأجرب الغسول أول وإن شاء الله يقلعها لأنه مكتوب عليه ضد التهابات الفم واللثة . .. وإن شاء الله بأخبركم بآخر التطورات ..حبيبتي مدمنة ميرامية فعلا كلامك صحيح ومثل ما قال الصيدلاني ممكن من أكل مطعم عاد أنا ست وجبات من المطعم أسبوعيا .. والله يجزاك خيرا كثيرا ..أم فراس الله يرفع قدرك ومقامك .. وألللللللللللللف شكر للجميع ..
!! بائعة الورد !!
بناااااااات ........... استعملت غسول الفم والحمد لله رب العالمين راااااحت ....... وجعلكم ماتشوفون شر ..
إرواء العليـــــل
الله يشفيك

وانا بهذلتني هالقرحه

بس اتوقع انها منتشره وزي العدوى

واللهم لك الحمد على سلامتك