محتاره متى بيبدا فيني الوحم

الحمل والإنجاب

مرحبا اخواتي في هاذا المنتدى الاكثر من رائع ...........................انا حامل يمكن لي تقريبا شهر وعشرين يوم واستنى على قولتكم الوحام ف ياريت تقولون لي متى يبدا وهل لازم ان ياتى لكل النسااااااااااااااااء. ودمتم
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة النجوم
نجمة النجوم
أهلا بك أختي سما الحزينة عضوة جديدة في المنتدى ...

ليش حزينة أختي ، جعلك الله من السعداء...

الوحم يبدأ بهالفترة ، وموكل الناس بتوحموا ، في ناس بتوحموا وناس مابتوحموا ...
وفي ناس وحامهم خفيف ، وفي ناس وحامهم شديد ...
&ليمووونه&
&ليمووونه&
الوحام يبدا في الفتره هذي او بعد شهرين وممكن يكون الوحم خفيف وماتحسين فيه مثلا تشمين عطر ومايعجبج وتكونين تتوحمين بس موماخذه بالج وممكن الوحم يدوم اسبوووع بس............ اووووووووف والله انه تعب ويهد الحيل وماشالله على البنات الي مايتوحمون الله راحمهم من هالتعب
رفرف
رفرف
وعلى شنو مستعيلة على الهم والغم والنفسية واللوعة وسدة النفس والترجيع ووووو خلج جذي بدون وحام احسن ...... :) عموما الوحام بدا معاي من قبل لا اعرف اني حامل يعني تأخرت علي الدورة تقريبا اسبوع وبعدها حسيت بالاعراض ومستمر معاي الى اليوم وانا باقيلي 3 ايام وادخل الشهر الرابع ادعولي الله يهون علي .....
بنت الملوك
بنت الملوك
كل واحده لها وحم خاص عند ناس يكون شديد و البعض الآخر لايذكر اعرف واحده تقول نفسها تتوحم و اعرف واحده داخله خارجه من المستشفى بسبب الوحم و الله يسهلك و ان شاء الله يكون عندك خفيف او معدوم لاني اعتبره مرض بحد ذاته يخليك تنكدين على نفسك و على زوجك :26: :26: