تقارب الاعمار بين الازواج يطيل من عمر المرأة.............

الأسرة والمجتمع

امستردام: أشارت دراسة صدرت حديثا إلى أن المرأة التي تريد أن تعيش حياة أطول عليها أن ترتبط أو تتزوج من رجل قريب من عمرها.

وتقول الدراسة التي استندت إلى معطيات استخصلت من السجلات الطبية لنحو مليوني امرأة هولندية، انه كلما زاد الفرق بين عمر المرأة والرجل، صعودا أو نزولا، كلما قصر عمر المرأة.

وأظهرت الدراسة أن هناك نقصا في متوسط الأعمار تبلغ نسبته نحو 20 في المئة عند النساء اللواتي يرتبطن برجل أكبر منهن بسبعة أعوام على الاقل.
وكان باحثون ألمان قد ذكروا انه لا توجد أدلة تشير إلى أسباب هذه الظاهرة، وسبق لبحوث قبل هذا البحث أن ذكرت أن الرجال الذين يرتبطون بنساء اصغر منهم عمرا يعيشون حياة أطول
9
664

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ليان وريان
ام ليان وريان
حلوووووووه فرحتيني خخخخخخ انا وزوجي متقاربين بالعمر
روابينا
روابينا
معلومه جديده
*nescafe*
*nescafe*
المرأة بيبان عليها تقدم العمر اكتر من الرجل .. لانها بتتعب بالحمل والولاده وهموم الاولاد والبيت ..
لو كان الزوج وزوجته قريبين من عمر بعض كتير .. بعد 10 او 15 سنه من زواجهم هاتصير تبان الزوجه اكبر من زوجها ..
ثم ان المرأه دايما انضج من الرجل لما يكون بنفس عمرها ..يعني مثلا هيه ممكن تتزوج وتحمل مسؤؤليه بيت بعمر الـ 20 .. اما الشاب بهالعمر لسه تحسيه مو راكز انه يكون مسؤؤل عن زوجه واسره ..
وكمان طريقة تفكريها .. تكون رزينه اكتر من شاب بنفس عمرها .. لهالسبب هايصير في جدال كتير .. وتضارب بالاراء كتير ..
الافضل ان يكون الفارق بينهم من 5 - 10 سنين .. هادا برأيي انا
▓▒عســـــولـــــهـ
ما ادري احسه مو صح اهم شي بين الزوجين التفاهم والاحترام والحب
بغظ النضر عن العمر
والله اعلم
aya44
aya44
المرأة بيبان عليها تقدم العمر اكتر من الرجل .. لانها بتتعب بالحمل والولاده وهموم الاولاد والبيت .. لو كان الزوج وزوجته قريبين من عمر بعض كتير .. بعد 10 او 15 سنه من زواجهم هاتصير تبان الزوجه اكبر من زوجها .. ثم ان المرأه دايما انضج من الرجل لما يكون بنفس عمرها ..يعني مثلا هيه ممكن تتزوج وتحمل مسؤؤليه بيت بعمر الـ 20 .. اما الشاب بهالعمر لسه تحسيه مو راكز انه يكون مسؤؤل عن زوجه واسره .. وكمان طريقة تفكريها .. تكون رزينه اكتر من شاب بنفس عمرها .. لهالسبب هايصير في جدال كتير .. وتضارب بالاراء كتير .. الافضل ان يكون الفارق بينهم من 5 - 10 سنين .. هادا برأيي انا
المرأة بيبان عليها تقدم العمر اكتر من الرجل .. لانها بتتعب بالحمل والولاده وهموم الاولاد والبيت...
عندك حق

وانا كمان سمعت ان عقل المراة بيكون اكبر من عقل الرجل ب5 سنين

فعشان كده من راي ان لما الراجل يكون اكبر منها 5 او 6 سنين يبقي حلوووووو اوووووي