idhxidh
idhxidh
شوفي بالنسبه للسباحه ترا ما تخرب ولا شي بالعكس لازم كل يوم تتسبحين بس انبهي من الماء البارد

وبعد السباحه طهري المنطقه بمنقوع المر ه والرمان انا ما ادري عنه لكن انا هذي طريقتي في كل نفاسه حطي حبتين مر كبيره

في قارورة وحطي نصف القاروره ماء وكل مره تروحين للحمام وانتي بكرامه بعد ما تغسلين تزيدين على القاروره ماء حار من السخان

علشان ما يكون الغسول بارد بعدين تطهرين به المنطقه فيه بعد فكره حلوه ممكن تصفين الغسول في مرش من الي عند ابوريالين

وترشين به بس انتبهي اذا فيك خياطه لا تستخدمين المره الى بعد اسبوع لانه يقطع الخيوط قبل ما يجبر الجرح

واستخدمي في الاسبوع الاول مطهر الجروح الي بالصيدليه او مويه وملح خفيف لان كثرة الملح بعد موب زينه

والمره حلوه لانها تشد المنطقه وتضيق انا ما استخدم الى هي والحمد لله مرتاحه

اما الكبو ما اعرفه الاكل كلي اشياء مفيد زي اللحم والفواكه بس ركزي على التمر واشربي مرق لحم مع بهارات وفلفل اسود

وحليب مع حلبه الحلبه زينه للظهر والقرفه والسنوت وخبز بيت معجون معه حبه سوداء ورشاد وحلبه

وكمان حب الرشاد حطيه في الحليب واشربيه حب مو مطحون يعني كوب حليب حطي فيه ملعقه حب رشاد كل صبح

ممتاز معليش طولت عليك بس حبيت اني افيدك بالي عندي وان شاء الله البنات يفيدونك بعد
ماريه333
ماريه333
ياحبي لك اختي ماريه 333كثيرررررررررررررررررررررررر كثيرررررررررررررررررررررر شكرا طمنتيني الله يطمن قلبك ويريح بالك ويجزاك خير
ياحبي لك اختي ماريه 333كثيرررررررررررررررررررررررر كثيرررررررررررررررررررررر شكرا طمنتيني الله...
احبك الله
هذا ياحبيبتي حق وواجب علي من تجربتي مع ولاداتي ولله الحمد
reem12345
reem12345
شوفي بالنسبه للسباحه ترا ما تخرب ولا شي بالعكس لازم كل يوم تتسبحين بس انبهي من الماء البارد وبعد السباحه طهري المنطقه بمنقوع المر ه والرمان انا ما ادري عنه لكن انا هذي طريقتي في كل نفاسه حطي حبتين مر كبيره في قارورة وحطي نصف القاروره ماء وكل مره تروحين للحمام وانتي بكرامه بعد ما تغسلين تزيدين على القاروره ماء حار من السخان علشان ما يكون الغسول بارد بعدين تطهرين به المنطقه فيه بعد فكره حلوه ممكن تصفين الغسول في مرش من الي عند ابوريالين وترشين به بس انتبهي اذا فيك خياطه لا تستخدمين المره الى بعد اسبوع لانه يقطع الخيوط قبل ما يجبر الجرح واستخدمي في الاسبوع الاول مطهر الجروح الي بالصيدليه او مويه وملح خفيف لان كثرة الملح بعد موب زينه والمره حلوه لانها تشد المنطقه وتضيق انا ما استخدم الى هي والحمد لله مرتاحه اما الكبو ما اعرفه الاكل كلي اشياء مفيد زي اللحم والفواكه بس ركزي على التمر واشربي مرق لحم مع بهارات وفلفل اسود وحليب مع حلبه الحلبه زينه للظهر والقرفه والسنوت وخبز بيت معجون معه حبه سوداء ورشاد وحلبه وكمان حب الرشاد حطيه في الحليب واشربيه حب مو مطحون يعني كوب حليب حطي فيه ملعقه حب رشاد كل صبح ممتاز معليش طولت عليك بس حبيت اني افيدك بالي عندي وان شاء الله البنات يفيدونك بعد
شوفي بالنسبه للسباحه ترا ما تخرب ولا شي بالعكس لازم كل يوم تتسبحين بس انبهي من الماء البارد...
شكرا اختي كثيرررررررررررررررررررررر مرررررررررررررره طولي اكثر واكثر جدا استفدت من معلوماتك وريحتيني بالنسبه للشور
واقولك شي يقهر انا معي حساسيه من المره بس اجرب المويه والملح

اكرر شكري وتقدري
نجمة الحفلة
نجمة الحفلة
^
^
^
البنات ماقصرو
reem12345
reem12345
شكرا نجمة الحفل