وش اسوي وش اسوي وش اسوي تعبت والله تعبت

الأسرة والمجتمع

والله انتوا الملجاء الوحيد ان ضاقت بي وودي افضفض

ان عند اهلي لي تقريبا شهر جيتهم لان زوجي عند اختبارات اخر الشهر طبعا هو انتساب الله يوفقه

وانا كااان عندي مشاكل مع زوجي وكنت ادخل اهلي لانه كان يضربني وماكنت اصبر

بس هاللحين هو تغير معي واهلي لسى فكرته الموكويسه في باااااااااالهم

وهو حجزلنا بعد الاختبارات بيلقانا في المطار يعني رحلته من جده للدمام ومن الدمام لجده طبعا احنا في الباحه بس عشان الاختبارات بيخلص يوم الاربعاء

ورحلتنا الخميس طبعا هوا بس جاي عشان يأخذنا وماراح يجي لااهلي عشان رحلته ورحلتنا مابينها شي يعني مايمدي

واليوم امي ضيقت صدري الكل ماتكلم الاهي تقول زوجك خواف منا:42: ومن هالكلام اللي يضيق الصدر

والله يابنات من يوم ماجيت لاهلي ماارتحت من ااااااااااااااااااااامي:( احسها ودها تخرب بيتي واخاف من ابوي

تدخل امي فكره ان زوجي خواف ومايبغاء يقابلهم وتصير مصييبه

زوجي مو خواف بس لانه بشركه والاجازات صعبه ولقى هاالرحله فرصه بعد الامتحانات وقبل مايداوم

وش اسوووووي معا امي وش اقووووووول انا تعبت تعبت تعبت :44: من امي الله يهديها مدري وش تبي اقولها حياتي تغيرت وتقولي كلام يغث بدت تأثر ع نفسيتي وودي اروح بيتي اليوم قبل بكره
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جووود 2010
جووود 2010
طولي بالك حبيبتي واصبري وهذي امك مهما تقول ومهما تسوي بس انتي

فهميها زين ان زوجك متغير معاك وانه قايم بواجبك ومن هالكلام 000000 وان مافيه احد عصوم من الخطأ

والله يسخر لك زوجك ويرده لكم
رذاذ الالماس
رذاذ الالماس
الله يسمع منك
بس انا تعبت وربي قمت ماارد خوفا ان اقع في العقوق

الله يهديها يارب
الوردة الجارحة
أعزميها معك لبيتك وخليها تتطمن عليك
وهذا عرفها بالاهتمام بك

وترى بعض الأمهات تزيد مع المناقشة قوليلها أدعي لي من قلب ويصطلح زوجي
وخليها تتكلم زي ما تحب هي ما تعرف شي عن نظام الشركات
واحمدي ربك انك بديرة ثانية بعبد عن التدخلات المزعجة
وخلي زوجك يكلمها بالتلفون يسلم لو هالشهر هذا وانتي رايحة معاه ويتعذر لها انه ما جاهم وبكذا
تستحي منكم
واذا ما استحت ادعي لها بالهداية...
نور جيهان
نور جيهان
الله يهديها.. بعض الأمهات طريقتهم جذي، و حتى الكلام ما ينفع وياهم،و احسن شي تسكتين عنها،هي يمكن مقهورة منه و مو طايقته بسبب اللي سواه فيج؛ على العموم في المستقبل دايما خلي زوجج يجيب لاهلج هدايا و يظهر لاهلج حبه لج جدامهم، و انتي دايما تكلمي عنه بالخير و ظلي قولي لأمج فلان يسلم عليكم و دايم يمدح فيكم و من هالكلام
محظوظه بزوجها
حبيبتي هده امك وماتبغى الامصلحتك ولاتتمنى لك الاالتوفيق لكن بقولك شي يمكن انتي نسيتي اللي سواه زوجك معاك من ضرب ووووو لكن الاهل عمرهم ماينسوا وخاااااصة الام تاخذ موقف وبصعوبه تنساااه لانك بنتها
اتمنى انك تقدري موقفهااا