شمعه1398
شمعه1398
الاستنكار للاشكال هذي احسن شي لانهم يحسون بالنقص لكن مايبينون
واكيد ردت فعلهم اذا نصحتيهم بيهاوشون لانهم ماخافو من الله يبي يخافون من البشر اكيد لا
الله يهديها ويهدي بناتنا
تفاحة2008
تفاحة2008
الاستنكار للاشكال هذي احسن شي لانهم يحسون بالنقص لكن مايبينون واكيد ردت فعلهم اذا نصحتيهم بيهاوشون لانهم ماخافو من الله يبي يخافون من البشر اكيد لا الله يهديها ويهدي بناتنا
الاستنكار للاشكال هذي احسن شي لانهم يحسون بالنقص لكن مايبينون واكيد ردت فعلهم اذا نصحتيهم...
امين الله يهديهم والله اني ودي انصح اذا شفت وحده متبرجه بس اخاف يهبون فيني شكرا لردك
مس دانة
مس دانة
والله الواجب علينا ان ننصح والرسول صلى الله عليه وسلم لاقى الكثير من الاذى والسب والشتم ولنا في رسول الله قدوة حسنة
انا مرة نصحت وحدة لابسه بنطلون والعبايه مفتوحة اقسم بالله طولت لسانها علي بس ما رديت عليها اهم شيء نصحتينا ها
والواجب علينا مانترك الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
تفاحة2008
تفاحة2008
والله الواجب علينا ان ننصح والرسول صلى الله عليه وسلم لاقى الكثير من الاذى والسب والشتم ولنا في رسول الله قدوة حسنة انا مرة نصحت وحدة لابسه بنطلون والعبايه مفتوحة اقسم بالله طولت لسانها علي بس ما رديت عليها اهم شيء نصحتينا ها والواجب علينا مانترك الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
والله الواجب علينا ان ننصح والرسول صلى الله عليه وسلم لاقى الكثير من الاذى والسب والشتم ولنا في...
الله يهديهم بس انا مثلك شفت وحده لابسه بنطلون ضيق جنز والعبايه تقريبا كلها مفتوحه لكن الواحد مايدري وش يقول مدري وين اهاليهم عنهم شكرا لمرورك نورتي الموضوع
الدلوعة 2010
الدلوعة 2010
والله نفسي انصحهم لكن المشكلة الوحدة تهجم عليك تخلي اللي بالسوق كلهم يتفرجون علشان كذا اسكت الا اذا كان الموقف مرة والله انصح واللي يصير يصير