زوجي وحركته الجديده بخصوص راتبه

الأسرة والمجتمع

مسا الخير
انا زوجي من فترة طويله قطع عني مصروف لاني موظفه وقطعه كان بتدريج اول مصروفي كامل وبعدها نصه وبعدها قطع نهائي.. كان دائماً بيننا مشاكل بسبب هذا الشي.. هو يصرف على البيت وعلى عياله وأما انا بس عليه يوفر لي اكلي.. الحين سوا خطه جديده لما نطلب منه اغراض اليهال اوالبيت يوفرها لنا لين يحدد تاريخ مثلا 9 من الشهر ويقول خلاص معندي فلوس.. Stop...والله اتضايق من هالحركة صار كم شهر يسويها كانها موضه.. امس قلت له بغيت برايه لرادك لان برايته خربانه تعرفو انه قال الشهر الجاي😳😳😳 حركاته تنزفز وعن الفلوس ما يحتاي مع ان راتبه كويس.. اما لامه واهله ما يقدر يقول لا ما عندي..  
28
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الركن الفضي
الركن الفضي
مع العلم اننا لحد الان ساكنين مع أهله وفغرفه وحده بحمام واحد وبدون صاله او قسم لنا.. ويشتري مقاضي لعائلته كلها والي يشتغلو مايدفعو قرش.. واخته المتزوجه هي وعيالها ليل ونهار فبيتهم...ما تروح لزوجها الا بليل وقت النوم..
ام شيماء ولينا
ام شيماء ولينا
لاتدفعي شي من عندك وإذا اشتريتي شي لايدري عنه ،، ماراح يلاحظ انك اشتريتي ،، واولادك عوديهم يطلبوا ابوهم بنفسهم ولاتكوني واسطه بينهم ،، وعلميهم كيف يطلبوا ،، وانت خليه يشتريلك ملابسك في الأعياد وناقشيه بهدوء ووقت مناسب ان هو ملزوم بهالشي وارضي باللي يعطيك لو 1000 وانت كملي الباقي ،، مششششششكله الرجال السعوديين اذا زوجته متوظفه يطمع ويتنازل عن مصاريف البيت والعيال وإذا ماهي متوظفه يطلعون روحها لين يجي اللي تبغى ولا كمان يخبون عنها الفلوس عشان ماتطلب شي والراتب مايعلمون هو كم ،،. من الاخر هم حقودين وانانيين يبغوا كل شي لهم ،، بس يبغالهم صبر وطولة بال تمسكي نفسك عن الدفع وتصرفي فلوسك في الجمعيات والقروض عشان تقنعي وماتدفعي لين هو يجيبه
ام شيماء ولينا
ام شيماء ولينا
الله يعينك صراحه ،، ساكنه في غرفه وحده !!! ليش مايبغى يطلعكم شقه لحالكم ؟؟؟؟؟؟؟
بنت الجحدلي
بنت الجحدلي
اول شيء اطلبي بيت مستقل لك لو شقه اجار

بعدها فهميه ان النفقه واجبه عليه حتى لو كنتي موظفه
ام شيماء ولينا
ام شيماء ولينا
نصييييييحه حطي فلوسك في بيت باسمك واثثيه كامل من أحسن الاثاث واطلعي فيه وخذي راحتك ودلعي نفسك ع الاخر راح يموت قهر ،، والبيت ارضي باللي يجيبه من اكل ومنظفات او اي شي وامسكي نفسك عن الدفع ،، وإذا مره مقصر وحاز في نفسك عيالك !! حطي لك دولاب بقفل وأي شي تشترينه وانت مو ملزومه تشترينه حطيه فيه ولا يدري عنه ، ألعاب - اكل - حلويات - أغراض المدرسة - اي شي ،، وطلعيه لهم وقت ماتكون برا البيت ،، واذا مارضي يشتريلهم شي حتى بعد الزّن والزعل قولي كسروا خاطري بشتريلهم من عندي صدقه لوجه الله لأنهم يعتبرون مساكين ههههههههه وان شاء الله تعدله هالكلمه والله يعينك ،، حتى أنا أعاني وانا بس أخذ حافز بس تعلمت اصرف وادبر